الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
  • المركزى يضخ 1.5 مليار دولار اليوم .. التموين: لا زيادة فى أسعار السلع الغذائيةالمركزى يضخ 1.5 مليار دولار اليوم .. التموين: لا زيادة فى أسعار السلع الغذائية

    المركزى يضخ 1.5 مليار دولار اليوم .. التموين: لا زيادة فى أسعار السلع الغذائية

    الأربعاء, ‏16 ‏مارس, ‏2016

    كشف طارق عامر محافظ البنك المركزي، عن أن البنك سوف يضخ 1.5 مليار دولار اليوم لتغطية المديونيات الدولارية المستحقة علي المستوردين للبنوك، لافتا إلي أن هذه الشريحة هي الثالثة، وستسهم في تغطية 100% من الديون المستحقة علي المستوردين لمصلحة البنوك بالعملة الصعبة .

  • الدولار يهبط 70 قرشا بالسوق السوداء وتوقعات بمزيد من التراجعالدولار يهبط 70 قرشا بالسوق السوداء وتوقعات بمزيد من التراجع

    الدولار يهبط 70 قرشا بالسوق السوداء وتوقعات بمزيد من التراجع

    الأربعاء, ‏16 ‏مارس, ‏2016

    واصلت أسعار الدولار هبوطها العنيف في السوق السوداء، لتسجل 9 جنيهات للشراء و9.25 جنيه للبيع،بتراجع قدره 70 قرشا مقارنة بمستوياتها الأسبوع الماضي- قبل قرارات البنك المركزي بإلغاء الحدود الأقصي للسحب والايداع للأفراد والشركات- وسط توقعات بمزيد من التراجع خلال الأيام المقبلة.

  • البورصة تبدأ تعاملاتها الصباحية بارتفاع جماعيالبورصة تبدأ تعاملاتها الصباحية بارتفاع جماعي

    البورصة تبدأ تعاملاتها الصباحية بارتفاع جماعي

    الثلاثاء, ‏15 ‏مارس, ‏2016

    بدأت مؤشرات البورصة تعاملاتها الصباحية، اليوم الثلاثاء، على ارتفاع جماعى كبير، استكمالا لما بدأته في تعاملات أمس من نشاط، على خلفية إجراءات جديدة للبنك المركزى خفض خلالها سعر صرف الجنيه أمام الدولار بمقدار 112 قرشا دفعة واحدة، لتتخطى قيمة التداول 1.4 مليار جنيه لأول مرة منذ مايو 2014.

  • أسعار الذهب تصل أدنى مستوى خلال أسبوعينأسعار الذهب تصل أدنى مستوى خلال أسبوعين

    أسعار الذهب تصل أدنى مستوى خلال أسبوعين

    الثلاثاء, ‏15 ‏مارس, ‏2016

    هبط الذهب، اليوم الثلاثاء للجلسة الثالثة على التوالي، مسجلا أدنى مستوى في نحو أسبوعين في الوقت الذي ينصب فيه تركيز المستثمرين علي الاجتماع المقبل، للجنة السياسات النقدية التابعة لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).

  • النعيم للوساطة : خفض سعر الجنيه يُنعش البورصة .. وتوقعات باستمرار الصعود و استهداف الـ 7500 نقطةالنعيم للوساطة : خفض سعر الجنيه يُنعش البورصة .. وتوقعات باستمرار الصعود و استهداف الـ 7500 نقطة

    النعيم للوساطة : خفض سعر الجنيه يُنعش البورصة .. وتوقعات باستمرار الصعود و استهداف الـ 7500 نقطة

    الإثنين, ‏14 ‏مارس, ‏2016

    قال إبراهيم النمر، رئيس التحليل الفنى بشركة النعيم للوساطة فى الأوراق المالية أن توجهات البنك المركزى بتخفيض قيمة الجنيه بالسوق الرسمى تحمل بين طياتها تأثير إيجابى على البورصة المصرية وتدعمها فى رحلة استعادة سيولتها المفقودة .

  • عكاشة: خفض الجنيه خطوة إيجابية وجادة لاستعادة الدولار للجهاز المصرفىعكاشة: خفض الجنيه خطوة إيجابية وجادة لاستعادة الدولار للجهاز المصرفى

    عكاشة: خفض الجنيه خطوة إيجابية وجادة لاستعادة الدولار للجهاز المصرفى

    الإثنين, ‏14 ‏مارس, ‏2016

    قال هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى أن خفض البنك المركزى لسعر الجنيه اليوم بنحو 112 قرش دفعة واحدة خطوة إيجابية وجادة لاستعادة الأموال الأجنبية داخل القطاع المصرفى مرة أخرى ، وهذا القرار سيعزز قيمة الجنيه وقوته الشرائية على المستوى القريب عقب تذبذب الأسعار السريع فى الدولار بفترة المضاربات الماضية وتعبيرها عن هشاشة السوق الموازى.

  • البورصة تربح 10,4 مليار جنيه في مستهل تعاملات اليومالبورصة تربح 10,4 مليار جنيه في مستهل تعاملات اليوم

    البورصة تربح 10,4 مليار جنيه في مستهل تعاملات اليوم

    الإثنين, ‏14 ‏مارس, ‏2016

    سجلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعات قوية في التعاملات المبكرة اليوم الاثنين، مدعومة بعمليات شراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار العربية والمحلية، وسط حالة من التفاؤل، بعد قيام البنك المركزي بطرح عطاء استثنائيًا لبيع 200 مليون دولار للبنوك على سعر 8,85 جنيه.

  • "المركزي" يرفع شعار "البقاء للأقوى".. ويكبد المضاربين بالسوق السوداء خسائر فادحة"المركزي" يرفع شعار "البقاء للأقوى".. ويكبد المضاربين بالسوق السوداء خسائر فادحة

    "المركزي" يرفع شعار "البقاء للأقوى".. ويكبد المضاربين بالسوق السوداء خسائر فادحة

    الإثنين, ‏14 ‏مارس, ‏2016

    قال حمدى عزام عضو مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، إن تخفيض البنك المركزى للجنيه اليوم الإثنين في عطائه الدولارى بقيمة 200 مليون دولار يقضى على السوق السوداء نهائيا، حيث إن الدولار بالموازية بلغ نحو 895 قرشا وبذلك يكون المركزى قد كبد المضاربين خسائر فادحة.

  • الذهب يعود للارتفاع مجددًا.. اليوم الإثنينالذهب يعود للارتفاع مجددًا.. اليوم الإثنين

    الذهب يعود للارتفاع مجددًا.. اليوم الإثنين

    الإثنين, ‏14 ‏مارس, ‏2016

    ينشر "الدستور الإلكتروني"، متابعة يومية لأسعار الذهب، اليوم الإثنين، 14 مارس 2016.

  • أسعار العملات اليوم الإثنين في مصرأسعار العملات اليوم الإثنين في مصر

    أسعار العملات اليوم الإثنين في مصر

    الإثنين, ‏14 ‏مارس, ‏2016

    واصل الدولار الأمريكي تراجعه الحاد في السوق السوداء في مصر يوم الاثنين قبل إعلان المركزي عن العطاء الاستثنائي ليصل إلى 9.20 جنيه من 9.25 جنيه يوم الأحد و9.60 الخميس الماضي.

  • الدولار يسجل 925 قرشًا للشراء.. و9.50 جنيه للبيع فى السوق السوداءالدولار يسجل 925 قرشًا للشراء.. و9.50 جنيه للبيع فى السوق السوداء

    الدولار يسجل 925 قرشًا للشراء.. و9.50 جنيه للبيع فى السوق السوداء

    الأحد, ‏13 ‏مارس, ‏2016

    قالت مصادر بسوق الصرف لـ"اليوم السابع"، إن الدولار استهل تعاملات الأسبوع اليوم الأحد، مستقرًا فى تعاملات السوق السوداء، ليسجل 950 قرشًا للبيع، ونحو 925 قرشًا للدولار للشراء، - الطرف البائع والمشترى شركات الصرافة - وذلك فى أعقاب قرارات البنك المركزى المصرى الخاصة بإلغاء حدود السحب والإيداع بالعملات الأجنبية للأفراد، والشركات المستوردة للسلع الأساسية.

  • البورصة تصعد بمستهل التعاملات رغم اتجاه بيع محليالبورصة تصعد بمستهل التعاملات رغم اتجاه بيع محلي

    البورصة تصعد بمستهل التعاملات رغم اتجاه بيع محلي

    الأحد, ‏13 ‏مارس, ‏2016

    استهلت البورصة المصرية تعاملات الأحد – أول جلسات الأسبوع – على صعود، مدعومة بمشتريات المؤسسات وصناديق الاستثمار العربية والأجنبية، بينما مال المحليين صوب البيع.

  • موعد مع عطاء استثنائى للدولارموعد مع عطاء استثنائى للدولار

    موعد مع عطاء استثنائى للدولار

    الأحد, ‏13 ‏مارس, ‏2016

    تتأهب السوق المصرفية لاستقبال عطاء استثنائى جديد لبيع الدولار، بهدف تغطية الطلبات المعلقة لتدبير النقد الأجنبى عن مستندات التحصيل الآجلة مستحقة الدفع خلال شهر مارس الجارى ، والخاصة بالسلع الأساسية والإستراتيجية.

  • استقرار اسعار الذهب اليوم الأحداستقرار اسعار الذهب اليوم الأحد

    استقرار اسعار الذهب اليوم الأحد

    الأحد, ‏13 ‏مارس, ‏2016

    ينشر "الدستور الإلكتروني"، متابعة يومية لأسعار الذهب، اليوم الأحد، 13 مارس 2016.

  • اسعار الذهب اليوم السبت 12/3/2016 فى مصراسعار الذهب اليوم السبت 12/3/2016 فى مصر

    اسعار الذهب اليوم السبت 12/3/2016 فى مصر

    السبت, ‏12 ‏مارس, ‏2016

    استقرت أسعار الذهب اليوم، السبت، فى سعر الجرام الواحد، بعد موجة من الصعود خيمت على المعدن النفيس، على مدار الـ72 ساعة الماضية، حيث تراجع فى تعاملات أمس، الجمعة، بقيمة 8 جنيهات فى سعر الجرام الواحد، نتيجة التذبذب الذى يسيطر على السعر العالمى بين الهبوط والارتفاع على مدار الأيام الماضية، وتراجع مساء أمس إلى 1254 دولارا للأوقية بعد أن كان قد بلغ فى بداية اليوم 1269 دولارا للأوقية.

  • الدولار يسجل 783 قرشًا..وفى السوق السوداء ويسجل 950 قرشًاالدولار يسجل 783 قرشًا..وفى السوق السوداء ويسجل 950 قرشًا

    الدولار يسجل 783 قرشًا..وفى السوق السوداء ويسجل 950 قرشًا

    السبت, ‏12 ‏مارس, ‏2016

    استقر سعر الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى، اليوم السبت،حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى، 7.8069 جنيه للشراء و7.8301 جنيه للبيع، وسجل اليورو الأوروبى 8.5626 جنيه للشراء و8.5912 للبيع، طبقًا لأحدث البيانات الرسمية الصادرة عن البنك المركزى المصرى.

  • الثلاثاء..مد ساعات عمل البنك الاهلى بنيويورك لشراء شهادات الادخار الدولاريةالثلاثاء..مد ساعات عمل البنك الاهلى بنيويورك لشراء شهادات الادخار الدولارية

    الثلاثاء..مد ساعات عمل البنك الاهلى بنيويورك لشراء شهادات الادخار الدولارية

    السبت, ‏12 ‏مارس, ‏2016

    أعلن البنك الاهلى المصري برئاسة المدير العام خالد الغراب بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية بمد ساعات العمل الرسمية للبنك من الساعة الثالثة مساءا حتى الثامنة مساءا بتوقيت نيويورك يوم الثلاثاء المقبل، تسهيلا على أبناء الجالية المصرية بنيويورك لشراء شهادات بلادى الدولارية وإمداد المواطنين بكافة المعلومات وذلك في استجابه سريعة لنداء أبناء الجالية المصرية بنيويورك.

  • استقرار أسعار العملات الأجنبية وتباين العربية خلال تعاملات اليوماستقرار أسعار العملات الأجنبية وتباين العربية خلال تعاملات اليوم

    استقرار أسعار العملات الأجنبية وتباين العربية خلال تعاملات اليوم

    السبت, ‏12 ‏مارس, ‏2016

    استقرت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه، اليوم السبت، وواصل الدولار الأمريكي استقراره، وذلك وفقًا لأحدث تقرير للبنك المركزي المصري.

  • 10 جنيهات انخفاضا في أسعار جرام الذهب في مستهل تعاملات اليوم10 جنيهات انخفاضا في أسعار جرام الذهب في مستهل تعاملات اليوم

    10 جنيهات انخفاضا في أسعار جرام الذهب في مستهل تعاملات اليوم

    السبت, ‏12 ‏مارس, ‏2016

    عاودت أسعار الذهب الانخفاض اليوم "السبت" في مستهل التعاملات بقيمة تتراوح ما بين 7 إلى 10 جنيهات للجرام، حيث سجّل عيار "21" نحو 313 جنيهًا للجرام، وعيار 24 سجّل 358 جنيهًا للجرام.

  • الأسهم الأمريكية تغلق على تراجع طفيفالأسهم الأمريكية تغلق على تراجع طفيف

    الأسهم الأمريكية تغلق على تراجع طفيف

    الجمعة, ‏11 ‏مارس, ‏2016

    أنهت الاسهم الامريكية جلسة تداول متقلبة اليوم الخميس على تراجع طفيف، بعد أن خفض البنك المركزي الاوروبي أسعار الفائدة لكن رئيس البنك ماريو دراجي خيب آمال المستثمرين الذين كانوا يتوقعون سلسلة تخفيضات للفائدة بالقول بأن من غير المرجح أن يحدث المزيد من التخفيضات.

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة