الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › وزير القوى العاملة: توفير 20 ألف فرصة عمل بصناعة الملابس الجاهزة

صورة الخبر: وزير القوي العاملة
وزير القوي العاملة

أعلن جمال سرور ، وزير القوي العاملة، عن توفير 20070 فرصة للراغبين في العمل في صناعة الملابس الجاهزة، بمرتبات مجزية، بمحافظات القاهرة والإسكندرية وبورسعيد ، والجيزة من الذكور والإناث.

وقال الوزير في تصريحات صحفية اليوم الأحد: إن هذه الفرص متوفر منها 10 ألاف فرصة عمل في 21 مصنعا بالمنطقة الحرة العامة ببورسعيد، في مهن الحياكة والجودة والفحص والتشطيب، ومساعد، والمكواة ، فضلا عن 5000 عامل وعاملة غير مدربين ، و1000 عامل وعاملة ماكينة ، ومساعد ومقص والتعبئة والتغليف ، بالمنطقة الحرة بالإسكندرية.

وأضاف “سرور” أنه توجد 2570 فرصة عمل في 19 مصنعا بالمنطقة الحرة بمدينة نصر ، بدون مؤهل ومتوسط وفوق المتوسط وعالي، على مهن أوفر سنجر أولي وتشطيب وتعبئة ومشرفين ، وعمال جودة ، وكهربائي ، وفني سانتدوتش ،وبانل فني، وتركيبيات ألومونيوم، وفني تكييف وتبريد ، وفني ألومونيو باب وشباب.

كما تشمل المهن المطلوبة عمال مكن خياطه ، وخدمات أمن ، وفني حقن بلاستيك، وعمال يتم تدريبهم لصناعة الرولات وفرش الدهان، وعمال للتدريب علي التعبئة والتغليف، وفي مجال صناعة الملابس ، وتجميع ضفائر سيارات ، ومبرمج ، واستك وجودة وكنترول ومشرفين وسنجر وأوفر خبرة وبدون للتدريب ، عمال مكن تطريز وعاملا تشطيب ، وعمالة متخصصة وخبرة “مكنجي وكنترول وخياطة وسروجي، وعمالة عادية بنات.

وذكر الوزير أنه يوجد -أيضا- 1500 فرصة عمل في شركة للغزل والنسيج بمحافظة الجيزة - كفر حليم كرداسة - طريق المنصورية، في مجال الملابس الجاهزة ، عاملات حياكة ” ماكينات سنر، و أوفر، و أورليه وفرز وتطريز ” خبرة وبدون ، وشباب بنات للعمل مساعدين ومكوجي وتشطيب وتجهيز وجودة، ودبلوم متوسط ، وأفراد أمن ، وأمن صناعي خبرة سنة علي الأقل ، وبائعات خبرة في مبيعات الملابس الجاهزة للعمل في معارض الشركة ، والسن من 30 حتي 40 سنة .

وتمنح الشركة أجور وحوافز ممتازة حسب الخبرة ، ويتم صرف حصة العاملين في الأرباح سنويا ، ويتمتع العاملين بنظام التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي، وتوفير اتوبيسات لنقل العاملين من محل اقامتهم في المحافظات “القاهرة الكبري والفيوم و المنوفية” إلي الشركة ، كما يوجد سكن للمغتربين من كافة المحافظات ويرغبون في العمل بالشركة.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم اعتبارا من غد الاثنين، بالوزارة بالنسبة للعمل في 19 مصنعا بالمنطقة الحرة بمدينة نصر ، ولدي مديريات القوي العاملة بالإسكندرية وبورسعيد ، والجيزة بالنسبة لباقي الوظائف بالنسبة لمحافظاتهم ، وسيتم نقل المتقدمين للعمل إلي المصانع في المحافظات المشار إليها بأتوبيسات لاستلام العمل فورا.

المصدر: المحيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير القوى العاملة: توفير 20 ألف فرصة عمل بصناعة الملابس الجاهزة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98968

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة