الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › طوكيو مارين جنرال تستهدف 86 مليون جنيه حجم أقساط بنهاية يونيو 2016

صورة الخبر: طوكيو مارين جنرال تستهدف 86 مليون جنيه حجم أقساط بنهاية يونيو 2016
طوكيو مارين جنرال تستهدف 86 مليون جنيه حجم أقساط بنهاية يونيو 2016

كشف ساتوشي فوريا، العضو المنتدب بشركة طوكيو مارين جنرال تكافل - مصر، عن حجم الأقساط المستهدف تحقيقها خلال العام المالى الحالى 15 – 2016 ليصل إلى 86 مليون جنيه، مقارنة بـ 55 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له بمعدل نمو 56.4%.

وأضاف ساتوشي لـ "أموال الغد" أنه تم طرح 7منتجات جديدة خلال العام المالى السابق وهم وثيقة المخزون ومخاطر التوزيع بجانب وثيقة مسئولية الناقل بالإضافة إلى تغطية مخاطر الإئتمان التجاري، وثيقة درع الحماية للأعمال الخاصة بالمشروعات التجارية والخدمية الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى تقديم منتج التأمين الطبي المحلي والتأمين الطبي الدولي.

وأكد على إنتهاء الإجراءات الخاصة بإفتتاح فرع جديد للشركة بمدينة الإسماعيلية، إضافة إلى فرع المهندسين الذى تم افتتاحه مطلع 2015 ليصل عدد فروع الشركة إلى 3 فروع بالإضافة إلى المركز الرئيسى بمصر الجديدة، مؤكداً على إجراء توسعات بفرع الإسكندرية ليستوعب عدد أكبر من العملاء.

وأشار إلى تحقيق نموا في أرباح العمليات يتجاوز 38 % بنهاية يونيو 2015، مضيفاً أن الشركة حققت نمو ملحوظ في فائض النشاط بنسبة 73 % بالإضافة إلى ارتفاع نسبة التعويضات المسددة لتصل إلى 38% مقارنة بالعام المالي الأسبق.

وتأسست شركة طوكيو مارين تأسست عام 2008 تحت اسم “نايل فاميلى تكافل”برأسمال مدفوع مدفوع 60 مليون جنيه مصري، وبمساهمة تتوزع بنسبة 40% لمجموعة طوكيو اليابانية المتخصصة فى التأمين و60% لمجموعة الخرافى الكويتية ،وقامت المجموعة بالإستحواذ على ملكية الشركة بنسبة 100% بعد ثلاث سنوات من بدء نشاطها بالسوق المصرى، كما قامت بزيادة رأسمالها المدفوع إلى 100 مليون جنيه .

المصدر: أموال الغد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طوكيو مارين جنرال تستهدف 86 مليون جنيه حجم أقساط بنهاية يونيو 2016

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51463

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة