الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › حماية المنافسة ينظم سلسة ورش عمل للتوعية بالقانون الجديد

صورة الخبر: منى الجرف رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة
منى الجرف رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة

أعلن جهاز حماية المنافسة عن تنظيم سلسة من ورش العمل تستهدف توعية الجمعيات والمؤسسات الأهلية بأحكام قانون حماية المنافسة وتعزيز ثقافة المنافسة لدى تلك الجمعيات على مستوى الجمهورية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية.

وأشار الجهاز فى بيان له اليوم ، أنه سيبدأ بعقد الورشة الأولى بمقر الاتحاد اليوم الأحد الموافق وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء الاتحادات الإقليمية والنوعية على مستوى الجمهورية.

وسيحاضر فى هذه الورشة فريق عمل فنى بمشاركة الدكتورة منى الجرف رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة حيث سيقوم هيثم الجمال و محمود ممتاز بإلقاء الضوء على دور الجهاز ورؤيته وأحكام قانون حماية المنافسة والمخالفات والعقوبات الواردة فيه .

وجدير بالذكر أن هذه الورشة سيتبعها سلسلة من ورش العمل فى بعض المحافظات بحيث تضم كل ورشة ممثلى الاتحادات الإقليمية والجمعيات فى المحافظة المختارة وبعض المحافظات المجاورة لها، وذلك من خلال تقسيم المحافظات إلى أربع مجموعات رئيسية بهدف تغطية معظم أنحاء الجمهورية، ومن المقرر أن تتضمن المجموعة الأولى محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، وستتضمن المجموعة الثانية الإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح، بينما تتضمن المجموعة الثالثة الغربية وكفر الشيخ والمنوفية، أما المجموعة الرابعة فستتضمن دمياط والسويس والإسماعيلية وبورسعيد والدقهلية .

وأكدت الدكتورة منى الجرف على أن الجهاز يبذل مجهودات مكثفة وموسعة لتوعية كافة الأطراف المعنية والتنسيق معها من أجل نشر ثقافة المنافسة فى المجتمع ككل وتهيئة المناخ الملائم لتعزيز الاقتصاد القومى .

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حماية المنافسة ينظم سلسة ورش عمل للتوعية بالقانون الجديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49377

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة