الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › تباين ردود أفعال المواطنين حول زيادة أسعار المواد البترولية .. وبلطجية أجبروا المحطات على بيع البنزين بالسعر القديم

صورة الخبر: زيادة أسعار المواد البترولية
زيادة أسعار المواد البترولية

قال محمد حسين مدير محطة توتال للبترول بالهرم ان ردود افعال المواطنين كانت متابينة حول زيادة اسعار المواد البترولية فى السوق المحلى مما ادى الى وجود زياد 50% فى الاستهلاك خلال فترة اعلان الاسعار الجديدة حتى ميعاد التنفيذ .

وأضاف ان المحطة عجزت عن تنفيذ الاسعار الجديدة عقب اقرارها بسبب البلطجية الذين اجبروا العاملين تحت تهديد السلاح على بيع الوقود بالسعر القديم، وانه تم الاتصال بالشرطة اكثر من مره ولم يتم الرد نهائياً .

وقال مدير المحطة إن عدد من محطات القطاع العام التى تتبع شركتى "مصر والتعاون" للبترول قاموا ببيع وتخزين كميات من البنزين والسولار فى جراكن خلال الخمسة ساعات التى كانت مابين فترة اعلان الزيادة والتنفيذ وذلك من اجلها بيعها فى السوق السوداء بسعر اقل من الجديد .

واشار تامر عوض مدير محطة موبيل الى اعتراض العديد من المواطنين على زيادة الاسعار التى اقرتها الحكومة امس ومن ضمنهم من رفض الحصول على البنزين وانصرف من المحطة واخرون تعاملوا مع الوضع بشكل طبيعى .

ولفت إلى ان سائقى الميكروباصات اعترضوا على زيادة سعر الغاز بنحو 120% عن السعر القديم، واكدو قيامهم برفع تعريفة الركوب نتيجة قرار الحكومة .

وذكر مدير محطة موبيل ان العديد من سائقى الميكروباص تجمهرو وقاموا بغلق شارع التحرير لرفضهم زيادة اسعار الوقود التى اقرتها الحكومة .

واوضح ان كميات بنزين 80 التى تضخ بالمحطات انخفضت منذ بداية شهر رمضان وتم اخطارنا من الشركة بعدم وجود اى كميات بالمستودع الرئيسى .

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تباين ردود أفعال المواطنين حول زيادة أسعار المواد البترولية .. وبلطجية أجبروا المحطات على بيع البنزين بالسعر القديم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41877

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة