الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادبورصة و بنوك › اليوم.. البنك الأهلى يمد ساعات العمل لسداد "الضرائب والجمارك"

صورة الخبر: البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى

يبدأ البنك الأهلى المصرى اليوم الثلاثاء، مد ساعات العمل بـ90 فرعًا من فروعه حتى الساعة الـ5 مساءً خلال الفترة من 22- 30 أبريل الجارى حتى تتفرغ هذه الفروع بعد مواعيد العمل الرسمية لخدمة تحصيل المدفوعات الضريبية، دون مزاولة أية أعمال مصرفية أخرى، بحسب مسؤول بالبنك، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع".

وروعى فى اختيار الفروع التى سيمتد العمل بها تغطيتها لكافة المناطق الجغرافية بالجمهورية فضلا عن قربها من المأموريات الضريبية المختصة حيث تضم هذه الفروع 43 فرعًا فى أنحاء القاهرة الكبرى المختلفة و15 فرعًا بالإسكندرية و12 فرعًا بمحافظات الوجه البحرى و8 فروع بمحافظات الوجه القبلى بالإضافة إلى 12 فرعًا بمدن القناه وسيناء والبحر الأحمر.

وأصدر البنك توجيهاته لكافة الفروع بإتباع التعليمات المنظمة للعمل بكل دقة بحيث يتم استلام المتحصلات الضريبية من الممولين أو من مندوبى المأموريات مهما بلغت قيمتها وتغذيتها من واقع البيانات المسجلة بما يضمن سلامة عملية التحصيل.

وقال البنك الأهلى المصرى، إنه دعمًا لمنظومة التحصيل الإلكترونى التى يتبناها البنك بالتعاون مع وحدة الدفع والتحصيل الإليكترونى الحكومى بوزارة المالية بغرض تقديم خدمة تحصيل الضرائب والجمارك إلكترونيًا على مدار العام من فروع البنك المنتشرة فى كافة أرجاء الجمهورية بما يسمح بتحصيل الإيرادات السيادية للدولة بأسلوب ميسر وسريع للتخفيف على الممولين.
واستمرارًا لهذا الدور وأسوة بما تم اتباعه فى الأعوام السابقة، وبمناسبة فترة الذروة فى تقديم الاقرارات الضريبية، فقد وجه البنك فروعه التى يبلغ عددها 319 فرعًا فى كافة أنحاء البلاد لتقديم خدمة تحصيل الضرائب إليكترونيًا سواء نقدًا أو خصمًا من الحسابات واتخاذ كل ما من شأنه التيسير على الممولين الأفراد أو الشركات العملاء منهم وغير العملاء.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اليوم.. البنك الأهلى يمد ساعات العمل لسداد "الضرائب والجمارك"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51655

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة