الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › أجندة الاقتصاد.. موقع إلكتروني لاختيار عينات التشطيب بمشروع "دار مصر"..ومؤتمر لـ"الضرائب المستقلة" لإصلاح الجهاز الإدارى

صورة الخبر: أجندة الاقتصاد.. موقع إلكتروني لاختيار عينات التشطيب بمشروع "دار مصر"..ومؤتمر لـ"الضرائب المستقلة" لإصلاح الجهاز الإدارى
أجندة الاقتصاد.. موقع إلكتروني لاختيار عينات التشطيب بمشروع "دار مصر"..ومؤتمر لـ"الضرائب المستقلة" لإصلاح الجهاز الإدارى

تنشر بوابة الاقتصاد بموقع "صدى البلد" الإخباري أبرز الأحداث الاقتصادية المقررة اليوم، السبت، وهي كالآتي:

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن إطلاق الوزارة، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم، السبت، موقعا إلكترونيا لاختيار عينات التشطيب للحاجزين بمشروع "دار مصر للإسكان المتوسط" المرحلة الأولى.

وأوضح مدبولي أنه يمكن الدخول للحاجزين بالمرحلة الأولى فقط من خلال رابط "الإسكان المتوسط" بالموقع الإلكترونى لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة www.newcities .gov.eg لاختيار واحد من أربعة نماذج للتشطيب، وذلك خلال الفترة من 6 /2 /2016 وحتى 20 /2 /2016.

وأكد وزير الإسكان أن "الوزارة والهيئة الهندسية التزمتا بما تم الإعلان عنه بأن تكون الوحدات على أعلى مستوى من التشطيب، حيث نعمل على أن يكون هذا المشروع علامة مميزة في المدن الجديدة كلها"، مشيرا إلى أنه لأول مرة أيضا في مشروعات الوزارة يتم تخيير الحاجزين في عينات تشطيب الوحدات.

وقال المهندس محمد نبيه، المشرف على متابعة تنفيذ المشروع، إنه في حالة عدم تحديد اختيار من الحاجزين خلال الفترة المعلن عنها، سيتم اختيار النموذج الأكثر شعبية بين الحاجزين، كما أن النموذج الذي سيقل اختياره عن نسبة 30% سيتم استبعاده وتحويله إلى النموذج الأكثر اختيارا، وفي حالة الرغبة لمعاينة النماذج على الطبيعة، يمكن للحاجزين زيارة المشروع بمدينة العبور.

وأضاف نبيه أن خطوات التسجيل متاحة على الموقع الإلكترونى، ويمكن في حالة وجود أي استفسار، التواصل مع فريق العمل بالهيئة من خلال البريد الإلكترونى darmasr@nuca.cloud.gov.eg.

كما تنظم النقابة المستقلة للعاملين بالضرائب مؤتمرا صحفيا، بعنوان "إصلاحات الجهاز الإداري بعيدا عن قانون الخدمة المدنية"، والذي يتضمن وضع حلول بديلة لرفض تطبيق القانون المذكور.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أجندة الاقتصاد.. موقع إلكتروني لاختيار عينات التشطيب بمشروع "دار مصر"..ومؤتمر لـ"الضرائب المستقلة" لإصلاح الجهاز الإدارى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70996

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة