الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › «مصر للتأمين» تسدد مليون جنيه تعويضاً لأسرة وكيل النيابة المتوفى بحادث العريش

صورة الخبر: «مصر للتأمين» تسدد مليون جنيه تعويضاً لأسرة وكيل النيابة المتوفى بحادث العريش
«مصر للتأمين» تسدد مليون جنيه تعويضاً لأسرة وكيل النيابة المتوفى بحادث العريش

سددت شركة مصر لتأمينات الممتلكات «مصر للتأمين» مليون جنيه تعويضا لأسرة وكيل النائب العام عمرو مصطفى، والذى توفى إثر الهجوم الإرهابى على الفندق، الذى كان يقيم فيه القضاة المشرفون إقامة القضاة خلال المرحلة الثانية للانتخابات.

وقال حسنى مشرف رئيس قطاع المنطقة الشمالية بالشركة المصدرة لوثيقة الحوادث الشخصية لقضاة «نادى قضاة مصر» و«مستشارى هيئة قضايا الدولة»: إن الشركة تستكمل حاليا إجراءات صرف 2 مليون جنيه تعويضا لأهالى المستشار صابر سعيد سلامة الذى توفى فى حادث سير، أثناء توجهه لاستلام أوراق التصويت بإحدى لجان محافظة أسيوط، والمستشار هيثم القط، الذى توفى فى حادث تصادم بسيارته، أثناء عودته من لجنته الانتخابية، التى كان يشرف عليها فى قنا، خلال الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

كانت شركة إسكان للتأمين قد سددت مليون جنيه لأهالى المستشار عمر حماد الذى لقى حتفه إثر الهجوم الإرهابى على فندق إقامة القضاة بالعريش، فيما تنظر الشركة التقرير الطبى للقاضى المصاب فى الحادث لتحديد نسبة التعويض المستحق له، وفقا للوثيقة.

كان الهجوم الإرهابى على فندق إقامة القضاة بالعريش خلال المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية الشهر الحالى قد أسفر عن مقتل المستشار عمر حماد ووكيل النيابة، وعمرو مصطفى وكيل النائب العام و4 أفراد من الشرطة ومواطن، وإصابة 9 آخرين بينهم قاضٍ.

وتعاقدت «مصر للتأمين» على تأمين 5000 قاضٍ بنادى قضاة مصر ومستشارى هيئة قضايا الدولة المشرفين على المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية والإعادة بوثيقة الحوادث الشخصية بمبلغ تأمينى يصل لـ5 مليارات جنيه، فيما غطت شركة إسكان 2472 قاضيا بمجلس الدولة من المشرفين على المرحلتين الأولى والثانية بمبلغ تأمينى يقترب من 2.5 مليار جنيه.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «مصر للتأمين» تسدد مليون جنيه تعويضاً لأسرة وكيل النيابة المتوفى بحادث العريش

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66097

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة