الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › "إي إم سي" تعزز نظم التخزين في الحوسبة السحابية

صورة الخبر: "إي إم سي" تعزز نظم التخزين في الحوسبة السحابية
"إي إم سي" تعزز نظم التخزين في الحوسبة السحابية

واصلت شركة إي إم سي الرائدة في مجال حلول الأجهزة التخزين اليوم لتعزيز سجل ابتكارها لمنتجات التخزين المتطورة من خلال إضافة العديد من الميزات الجديدة على مجموعة نظم التخزين VMAX Symmetrix التي تساهم بتسريع رحلات العملاء إلى الحوسبة السحابية.
وتشمل القدرات الجديدة دعم VMAX Symmetrix للقناة الليفية عبر الإيثرنت، وهو بروتوكول التواصل الشبكي المتقارب الناشئ الذي يمكن أن يعمل بمثابة العمود الفقري لشبكة واحدة خاصة بالبنية التحتية للحوسبة السحابية، مما يوفر ميزات التخزين الرائدة الموجودة في برنامج Symmetrix VMAX بتكلفة أقل للمستخدمين. الي جانب قدرات معززة للهجرة الموحدة والمباشرة.
وهي الخاصية الأولى والوحيدة في القطاع المرتكزة على المنظومات والخاصة بتحديث التكنولوجيا. وبفضل دعم تعدد المسارات الحيوي، يمكن استخدام الهجرة الموحدة والمباشرة في عدد أكبر من البيئات – مما يؤدي إلى تحقيق هجرات دون حدوث أي انقطاع في وظائف التطبيقات وبكمية أقل من الوقت والتخطيط والموارد من الطرق التقليدية.
وطرحت إي إم سي هذا العام أكثر من 50 ميزة جديدة على نظم VMAX Symmetrix، مما شجع العملاء حول العالم على اعتمادها، وساهم بتوليد عائدات النمو لمنتجات التخزين المتطورة بنسبة 25 في المائة في الربع الأول من عام 2011.
وقال براين غالاغر، رئيس قسم تخزين المؤسسات في إي إم سي: "هناك ثلاثة شروط يسعى العملاء للحصول عليها في التخزين المتطور، وهي القوة والموثوقية والذكاء. في عام 2011، لقد قدمنا العشرات من القدرات الجديدة المبتكرة التي جعلت من Symmetrix VMAX نظام التخزين الأقوى والأذكى والأكثر موثوقية في السوق. موضحا أن اعتماد العملاء لهذه الميزات الذي شهدناه في هذا العام فقط يثبت أن الرحلة إلى الحوسبة السحابية هي على قدم وساق وأن مراكز البيانات الظاهري التي تشكل التكنولوجيا الممكنة الرئيسية تعتمد على Symmetrix VMAX بشكل أساسي".

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "إي إم سي" تعزز نظم التخزين في الحوسبة السحابية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13631

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة