الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › "أسوس" ترعى موقع "عرب هاردوير" في "كايرو آي سي تي"

صورة الخبر: "أسوس" ترعى موقع "عرب هاردوير" في "كايرو آي سي تي"
"أسوس" ترعى موقع "عرب هاردوير" في "كايرو آي سي تي"

أعلنت شركة "أسوس" عن رعايتها لموقع "عرب هاردوير" أكبر منتدى متخصص بمجال الكمبيوتر في المنطقة العربية - خلال مشاركته في معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا العلومات في تجربة تسويقية جديدة للتوعية بمعنى رفع تردد التشغيل ومدى أهميته خاصةً في ظل تعاظم أهمية رافعوا تردد التشغيل.

وأشارت ليلي جمال مديرة التسويق بشركة "أسوس" مع تعاظم أهمية لاعبوا ألعاب الكمبيوتر ومتسابقوا رفع تردد التشغيل باعتبارهم مستخدمون نشطون. والمستخدمون النشطون من العناصر الهامة لأي مزود لأنهم يعكسون مدى الوعى بالعلامة التجارية للشركة فى الأسواق الرئيسية، لذلك كان اهتمامنا بهم بهذا المجال فى مصر وتنيمته ليصبح لدينا رافعوا تردد تشغيل محترفون يمكنهم المنافسة عالمياً.

وأضافت: على الرغم من أن مسابقات رفع تردد التشغيل بدأت بشكل بسيط فى المنطقة ولكنها منتشرة فى معظم دول العالم كما هو الحال فى أمريكا الشمالية واوربا والشرق الاقصي والهند وحتى جنوب إفريقيا. ولكن يمكننا أن نقول أن مسابقات رفع تردد التشغيل ستصبح جزء من مسابقات الرياضات الالكترونية فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتحتل أسوس مكانة متميزة بها.

وتابعت قائلة: خصص موقع "عرب هادروير" السادس والعشرين من مايو الحالي لرفع تردد التشغيل أون لاين، حيث سيتم رفع تردد التشغيل باستخدام أحدث لوحات "أسوس" الرئيسية لسلسة "Z68" التي تم طرحها حديثاً في السوق المصري داعمة لأحدث التقنيات التقنية واسعة الانتشار Virtu™ من شركة "LucidLogix" والتي تعمل على تحسين خاصية "Quick Sync Video" من "إنتل" لتقديم عروض فيديو متميزة من خلال سرعة أكبر لفك شفرات الفيديو وأيضاً رفع كفاءة أداء أحدث كروت الشاشة من "NVIDIA® و AMD". هذا بجانب تقنية "Smart Response" من "إنتل" لرفع سرعة القرص الصلب و خفض استهلاك الطاقة.

كما تتيح الدوائر الرقمية للتحكم فى الطاقة "DIGI+ VRM" وهى ابتكار حصري من "أسوس" له قدرة فائقة على التحكم الرقمى فى الطاقة والتى تتيح للمستخدم المزيد من سرعة الاستجابة و أيضاً المزيد من الدقة عند ضبط إعدادات الحاسب. هذا بالإضافة إلى تقنية "UEFI BIOS" والتى تدعم واجهة رسومية سهلة الاستخدام لضبط إعدادات "BIOS" باستخدام الفأرة و ذلك بسهولة فائقة بعكس الضبط التقليدى المعقد. إن كل هذه الخصائص مجتمعة قد جعلت من لوحات أسوس الرئيسية المبنية على شريحة "إنتل Z68" هى الاختيار الأمثل لكل من يرغب فى اقتناء أحدث تقنيات الحاسب.

أما اليوم السابع والعشرين من مايو فسيكون خاص بالألعاب، حيث ستعقد بطولة مصغرة للألعاب الالكترونية باستخدام احدث سلسلة ROG من أسوس عبر لوحتيها Rampage lll Extreme وRampage lll Formula وكارتي الجرافيك VGAs GTX580 direct cu وEAHD6870.

واختتمت حديثها قائلة: تلك هي المرة الأولى التي نشارك بها في المعرض لرعاية موقع "عرب هاردوير" أكبر منتدى متخصص بمجال الكمبيوتر في المنطقة العربية – ونأمل أن تلقى النجاح والقبول المطلوبين بالمعرض ويتمكن المستخدمين من تجربة المنتجات بانفسهم من خلال أكبر مجالى للألعاب الإلكترونية ورفع تردد التشغيل.

المصدر: مـحـيـط ـ مـروة رزق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "أسوس" ترعى موقع "عرب هاردوير" في "كايرو آي سي تي"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82247

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة