الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › احتفلت جوجل والعالم اليوم بما يعرف بـ"اليوم العالمي للأرض" حيث يهدف هذا اليوم لنشر الوعي والاهتمام بالبيئة الطبيعية لكوكب الأرض.

صورة الخبر: احتفلت جوجل والعالم اليوم بما يعرف بـ"اليوم العالمي للأرض" حيث يهدف هذا اليوم لنشر الوعي والاهتمام بالبيئة الطبيعية لكوكب الأرض.
احتفلت جوجل والعالم اليوم بما يعرف بـ"اليوم العالمي للأرض" حيث يهدف هذا اليوم لنشر الوعي والاهتمام بالبيئة الطبيعية لكوكب الأرض.

وترجع فكرة الاحتفال بهذا اليوم إلى السيناتور الأمريكي غايلورد نيلسون كيوم بيئي تثقيفي عقد لأول مرة في 22 أبريل 1970 وأحتفل به لأول مرة في الولايات المتحدة وأستمر محليا حتى أقيم على نطاق دولي لأول مرة في عام 1990، وتحتفل به سنوياً أكثر من 175 دولة حيث تسميه بعض البلاد بـ"أسبوع الأرض" وتحتفل به على مدار أسبوع كامل.. ويمثل يوم 22 أبريل فصل الربيع في نصف الكرة الأرضية الشمالي وفصل الخريف في نصف الكرة الأرضية الجنوبي، ولا يزال اليوم العالمي للبيئة الذي يتم الاحتفال به في 5 يونيو هو المناسبة البيئية الرئيسية للأمم المتحدة.

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على احتفلت جوجل والعالم اليوم بما يعرف بـ"اليوم العالمي للأرض" حيث يهدف هذا اليوم لنشر الوعي والاهتمام بالبيئة الطبيعية لكوكب الأرض.

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26787

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة