الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › استطلاع أمريكي: الإنترنت السريع الأكثر تأثيرا على حياة الناس تكنولوجيا خلال العقد الماضي

صورة الخبر: استطلاع أمريكي: الإنترنت السريع الأكثر تأثيرا على حياة الناس تكنولوجيا خلال العقد الماضي
استطلاع أمريكي: الإنترنت السريع الأكثر تأثيرا على حياة الناس تكنولوجيا خلال العقد الماضي

أظهر استطلاع جديد للرأي أن الإنترنت فائق السرعة كان له أكبر أثر تكنولوجي على المجتمع خلال العقد الماضي وأنه يمثل التكنولوجيا التي يقول معظم الناس إنه لا يمكنهم العيش دونها.

وقال 24 في المئة من 1950 أمريكيا شاركوا في الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة زغبي إنترناشونال من خلال الشبكة العنكبوتية إن الإنترنت فائق السرعة كان له أكبر الأثر على حياتهم يعقبه موقع فيسبوك بنسبة 22 في المئة من الأصوات ثم جوجل بنسبة عشرة في المئة.

وعن التكنولوجيا التي يرى الناس أنه لا يمكنهم العيش دونها جاء الإنترنت فائق السرعة في الصدارة بنسبة 28 في المئة من الأصوات ثم البريد الإلكتروني بنسبة 18 في المئة.

وحين سئلوا عما يعتقدون أنه سيمثل أكبر تقدم تكنولوجي خلال العام القادم قال 24 في المئة إنه سيكون الترفيه داخل المنازل في حين قال 16 في المئة إنه سيكون العمل على الكمبيوتر بوجه عام.

وفيما يتعلق بالعقد القادم توقع 43 في المئة من المشاركين أن يكون هناك استخدام واسع للخلايا الجذعية وتكنولوجيا الاستنساخ لتخليق أعضاء بشرية يمكن زرعها في أجساد البشر.

وقال 40 في المئة إن رقائق الكمبيوتر ستزرع في أجساد البشر لمراقبة حالتهم الصحية وقال نفس العدد إن أجهزة الروبوت ستكون قادرة على إنجاز الأعمال اليدوية.

المصدر: المصرى اليوم / رويترز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على استطلاع أمريكي: الإنترنت السريع الأكثر تأثيرا على حياة الناس تكنولوجيا خلال العقد الماضي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43022

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة