الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › "سوق دوت كوم" في مصر تفتح آفاق التجارة الإلكترونية

صورة الخبر: "سوق دوت كوم" في مصر تفتح آفاق التجارة الإلكترونية
"سوق دوت كوم" في مصر تفتح آفاق التجارة الإلكترونية

تأكيداً على دورها في تشجيع وخلق جيل جديد من رواد الأعمال من الشباب أصحاب المبادرات الفردية في المجال التجاري، نظمت شركة "سوق دوت كوم" في مصر أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، ندوة استعرض فيها مجموعة من هؤلاء الشباب قصص نجاحهم في بدء مشروعاتهم إليكترونياً عبر "سوق دوت كوم"، والتحديات التي واجهتهم في البداية وما قدمته سوق دوت كوم في سبيل نجاح تلك المشروعات.

كما تناول الشباب خلال الندوة التي جاءت كجزء من أنشطة "الأسبوع العالمي لريادة الأعمال" الذي استضافته مصر مؤخراً، مستقبل التجارة الإلكترونية في مصر وأهمية الاستفادة من الفرص التجارية التي تتيحها الإنترنت في خلق جيل جديد من أصحاب المشروعات والمبادرات التجارية الخلاقة، خاصة مع النمو الضخم في أعداد مستخدمي الإنترنت في مصر الذي يصل إلى نحو 20 مليون شخص تقريباً.

وقد قدم هؤلاء تجاربهم كما قاموا برد على أسئلة الحضور، وبعضهم من الذين يتلمسون الطريق لبدء مشروعاتهم ودخول عالم الأعمال والتجارة الإلكترونية.

ومن جانبه، أكد عمر سدودي المدير العام لـ"سوق دوت كوم" في مصر، أن استراتيجية الشركة تقوم على إتاحة كل الفرص والإمكانيات أمام أصحاب المبادرات الفردية الخلاقة بما يتيح لهم ترجمة أفكارهم إلى مشروعات وخدمات تساهم في خلق جيل جديد من رجال الأعمال وتعزز الاقتصاد القومي وخاصةً على صعيد تعزيز حركة التجارة الإلكترونية.

ويضيف عمر سدودي: "في ضوء النجاح الذي تشهده خدمات "سوق دوت كوم" على مستوى العالم العربي، خلال أكثر من 5 سنوات، وآلاف التعاملات الإلكترونية التي تتم عبرها يومياً، فقد برهنت "سوق دوت كوم" على أنها بوابة مجربة ومختبرة، حيث تسمح لآلاف البائعين والمشترين بالتعامل بشكل آمن يومياً. كما برهنت الشركة على دورها في خلق رجال الأعمال الجدد من الشباب أصحاب المبادرات الفردية الخلاقة فضلاً عن مساعدة الشركات وخاصةً المتوسطة والصغيرة على تطوير أعمالها.

المصدر: محيط / مروة رزق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "سوق دوت كوم" في مصر تفتح آفاق التجارة الإلكترونية (1)

ضياء | 20/11/2012

الاخوة / الاعزاء نستسمحكم عذرا اخذ جزء من وقتك الثمين لمعرفة مدى تقييمكم لرضا المشتري الالكتروني عند شرائه للمنتجات من النت نرجو تعاونكم بالتكرم بالإجابة على هذه الإستبانة بالدقة والموضوعية المعهودة https://docs.google.com/spreadsheet/viewform?

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91496

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة