الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › "إتش بي" وشركة كواليتي يتعاقدان لتدشين مركز للطباعة في القاهرة

صورة الخبر: "إتش بي" وشركة كواليتي يتعاقدان لتدشين مركز للطباعة في القاهرة
"إتش بي" وشركة كواليتي يتعاقدان لتدشين مركز للطباعة في القاهرة

قامت كلاً من "إتش بي" الشرق الأوسط وشركة "كواليتي" للتوكيلات التجارية اليوم رسمياً بافتتاح مركز "إتش بي" للطباعة في القاهرة. وسيعمل هذا المركز خدمات طباعة ذات جودة احترافية ملائمة يعتمد عليها وهو ما سيعمل بدوره على تعزيز أي عروض تقديمية تجارية أو مواد تسويقية للمؤسسات والأفراد وذلك في مكان واحد.

ومن جانبه، صرح مجدي شعبان المدير العام شركة "كواليتي" للتوكيلات التجارية أثناء حفل الافتتاح "يسعدنا أن نكون شركاء في افتتاح مركز "إتش بي" للطباعة في مصر. حيث أن هذه المبادرة تمثل مبادرة فريدة تركز على العملاء وتوفر للعميل الجودة العالية بالإضافة إلى التوفير. ونحن في غاية السعادة لكوننا شركاء مع "إتش بي".

وستوفر مراكز "إتش بي" للطباعة مزايا لثلاثة أنماط رئيسية من العملاء في القاهرة، وهم كالتالي: الأفراد الذين لا يملكون طابعة بالمنزل والذين يبحثون عن السهولة والجودة وكذلك المهنيين الذين يتطلبون حلول محددة لحاجاتهم الطباعية المتخصصة والأنشطة التجارية التي تحتاج لأعداد كبيرة من المطبوعات وتبحث عن التوفير من حيث التكلفة والجودة في ذات الوقت.

وأكد أمين مرتضوي المدير العام لمجموعة التصوير والطباعة في "إتش بي" الشرق الأوسط قائلاً: "يتم تطبيق فكرة مركز "إتش بي" للطباعة داخل مصر من أجل تلبيه حاجات العملاء، وذلك بناءً على نتائج استبيان للعملاء على مستوى الجمهورية قامت "إتش بي" بإجرائه، حيث الحاجات التي تغطيها فكرة المركز تشمل: جعل الطباعة عالية الجودة متاحة وسريعة لرجال الأعمال المسافرين والطلاب على حد سواء وتبسيط وتقليل الوقت الذي تستغرقه عملية الحصول على مطبوعات عالية الجودة وتقديم معدات للطباعة المتخصصة وتطبيقات الإخراج الطباعي، إلى جانب ذلك نحن نخطط لافتتاح متاجر أخرى في مصر خلال العام القادم.

ويقوم برنامج مركز "إتش بي" للطباعة والذي تم تنفيذه في جميع أرجاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بتقديم خدمات متكاملة في مكان واحد لأعمال الطباعة والتصميم القيمة للشركات الصغيرة والمتوسطة.



ومن جانبها، صرحت سوزان هيس نائب المدير والمدير العام لمجموعة التصوير والطباعة عن منطقة الشرق الأوسط والبحر المتوسط وأفريقيا قائلة "ينمو سوق الطباعة في مصر بمعدل سريع جداً ويوجد أكثر من 50 مركز "إتش بي" للطباعة في 9 دول منها الآن 3 في الشرق الأوسط وتقوم "إتش بي" حالياً بوضع خطط مستقبلية.

وأضافت قائلة "تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة أكثر من 85% من إجمالي الدخل التجاري ويرجع ذلك لتركيز الحكومة المصرية على تنمية نطاق الشركات الصغيرة والمتوسطة ويتوقع أن ترتفع هذه النسبة في المستقبل. وبينما تمثل مصر 13% من إجمالي سوق الطباعة في الشرق الأوسط، نتوقع أن تكون أحد أسرع الأسواق نمواً في المنطقة بمعدل نمو متوقع يعادل 85% في الفترة بين 2007 و 2012".
وتعد عوامل مستوى الخدمة والجودة والسهولة هى ما يجعل مركز "إتش بي" للطباعة مركزاً فريداً من نوعه، حيث يقدم حل متكامل لمتطلبات الطباعة بدءاً بطباعة الصور الفوتوجرافية وحتى الملصقات والرايات الإعلانية الخارجية.

المصدر: محيط مروة رزق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "إتش بي" وشركة كواليتي يتعاقدان لتدشين مركز للطباعة في القاهرة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85947

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة