الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › مستخدمو «تويتر» يسخرون من «العطل» بطريقة مضحكة

صورة الخبر: مستخدمو «تويتر» يسخرون من «العطل» بطريقة مضحكة
مستخدمو «تويتر» يسخرون من «العطل» بطريقة مضحكة

أثار تعطل موقع «Facebook» الخميس الماضى موجة من السخط لدى العديد من مستخدمى الموقع إلا أن قسماً آخر من المستخدمين فرحوا نوعاً ما بما أصاب الشبكة، وكان أغلبهم من مستخدمى موقع «Twitter» الذين نالوا حصتهم من التعطل قبل «Facebook» بفترة وجيزة جداً.

سخرية مستخدمى «Twitter» كانت محل اهتمام العديد من المواقع التقنية المتخصصة على الإنترنت، حيث تم عرض بعضها من باب تلطيف الأزمة أو حتى سعياً وراء الإثارة فى قصة صحفية شيقة. ومن أبرز التعليقات الساخرة تلك التى وردت على الحساب «Oregon Public Broadcasting» ونصها كالتالى: «أنباء عاجلة، توقف الفيس بوك، ومن اليوم ستزيد إنتاجية العمال، وستخرج أمريكا أخيراً من حالة الأزمة والركود الاقتصادى»،

فيما سخرت رسالة أخرى من مستخدمى «Facebook» أنفسهم، وقالت إنهم الآن يجوبون الشوارع هائمين على وجوههم ويبكون ويحملون فى نفس الوقت صورهم الخاصة يناشدون المارة أن يقولوا لهم رأيهم فى الصور. رسالة طريفة أخرى وردت على «Twitter» تحمّل بسخرية «تنظيم القاعدة» مسؤولية تعطل «فيس بوك»، مؤكدة أن قادة «القاعدة» غير متأكدين حقاً من أنهم هم من أوقفوا الموقع، إلا أنهم يعربون فى نفس الوقت عن سعادتهم من أن يُنسب لهم أى شىء يضر الزمرة الكافرة فى الغرب - على حد تعبير الرسالة.

ووردت رسائل أخرى تلقى باللائمة على «مارك زوكيربرج»، فمنهم من قال مثل المستخدم «someecards»، إن «زوكيربرج» أغلق الموقع ولن يعيد تشغيله مجدداً قبل أن يقوم جميع مستخدمى الموقع بوعده بأنهم لن يشاهدوا الفيلم السينمائى الذى ينتقد «فيس بوك»، أما الصحفى الشهير «سيمون أوينز» فأشار ساخراً أيضاً إلى أن «زوكيربرج» دخل إلى حسابه الخاص من خلال هاتف «Facebook» المزعوم وقام عن طريق الخطأ بالضغط على زر «Delete».

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مستخدمو «تويتر» يسخرون من «العطل» بطريقة مضحكة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40402

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة