الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › Galaxy Tab يصل الشرق الأوسط مدعما باللغة العربية أول أكتوبر بـ 820 دولارا

صورة الخبر: Galaxy Tab يصل الشرق الأوسط مدعما باللغة العربية أول أكتوبر بـ 820 دولارا
Galaxy Tab يصل الشرق الأوسط مدعما باللغة العربية أول أكتوبر بـ 820 دولارا

أعلنت سامسونج أن جهاز الكمبيوتر اللوحي الجديد "جالاكسي تاب" Galaxy Tabسيتوفر في الشرق لاأوسط بدءا بدولة الإمارات العربية في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، مدعما باللغة العربية وبسعر يبدأ من 820 دولاراللإصدار الذي يحتوي على ذاكرة بسعة 16 جيجابايت، بينما يبلغ سعر الإصدار ذو السعة 32 جيجابايت 970 دولارا.

وكانت سامسونج قد أعلنت عن جهازها الجديد Galaxy Tabبداية الشهر الحالي وأوضحت أنه سيعتمد على الإصدار الأحدث من نظام التشغيل جوجل أندرويد 2.2.. ويجمع جالاكسي تاب اللوحي بين إمكانية تصفح الإنترنت بشاشته ذات الحجم 7 بوصة، ويوفر كافة مزايا الاتصال التي تشمل المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.

كما يوفر الكميسوتر الجديد جلاكسي تاب توافقا مع تقنية فلاش 10.1 التي تمكن المستخدم من عرض صفحات الإنترنت التي تحتوي تطبيقات تفاعلية غنية تعتمد على تقنية أدوبي، وهي الميزة التي تغيب عن كميوتر أبل آي باد، ويعتمد الكمبيوتر في شاشته على تقنية TFT LCDويبلغ وزن الكمبيوتر 380 غراما مما يجعله مناسبا للاستخدام الجوال.

وقد أضافت سامسونج إلى الجهاز الجديد تطبيق مركز القراء الذي يقدم إمكانية الوصول السهل إلى مكتبة رقمية ضخمة تضم محتوى متنوعا من الأدب الكلاسيكي إلى أحدث الكتب وأكثرها مبيعاً ومكتبة من المراجع القيمة. كما كشف الشركة عن "مركز الوسائط" الذي يعتبر كبوابة إلى عالم الأفلام ومقاطع الفيديو، كما يتيح للمستخدمين إمكانية الحصول على مجموعة كبيرة ومتنوعة من القطع الموسيقية. وأخيرا، فإن الجهاز الجديد يعتمد على على معالج كورتكس بسرعة 1 جيجاهرتز ويدعم مختلف أنساق الفيديو مثل DivX, XviD, MPEG4, H.263, H.264..

المصدر: المصرى اليوم / وكالات

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Galaxy Tab يصل الشرق الأوسط مدعما باللغة العربية أول أكتوبر بـ 820 دولارا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98257

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
-
-
-
روابط مميزة