الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › قريبا شاهد قنوات التليفزيون علي iPad

صورة الخبر: قريبا شاهد قنوات التليفزيون علي iPad
قريبا شاهد قنوات التليفزيون علي iPad

اذا كنت في حاجه لتليفزيون أخر في منزلك، قد يقوم قريبا جهاز iPadبهذه المهمة، ففي أحدث مثال لجذب الانتباه لصناعة التليفزيون، كشفت شركة الاتصالات Verizonعن تطبيق يحول جهاز الآي باد لشاشة آخري لعرض قنوات الكابل التليفزيوني. فإذا نجح هذا التطبيق وظهر للنور خلال العام المقبل كما هو مخطط، فان المشتركين في خدمة تليفزيون Verizon's FiOSسيتمكنون من التجول داخل المنزل بجهاز الآي باد أثناء مشاهدة البث المباشر للتليفزيون، وسيكونوا قادرين علي تحويل القنوات علي الشاشة التي تعمل باللمس دون الحاجة الي "ريموت".

Verizonليست الوحيدة التي تتطلع الي إرسال أشارات كابل التليفزيون الي أجهزة غير التليفزيون، فشركة Cablevision Systemsالتي تتنافس مع Verizonفي مدينة نيويورك تحدثت عن تطبيق مماثل لجهاز الآي باد ولكن لم تعلن بعد عن موعد أطلاقه. وموقع Hulu.comالذي يجمع عروض تليفزيونيه من قنوات ABCوFoxوNBCمتاح بالفعل كتطبيق لآي باد ولكنه لا يظهر البث التليفزيوني المباشر، لذلك فهو لا ينقل أحداث رياضية أو أخبار.

قال " شون ستريكلاند" –رئيس إستراتيجية المستهلك والتخطيط بشركة Verizon: "هناك تنوع واسع في الرأي حول كيفية المضي قدماً في صناعة التليفزيون، لذلك عليك حقاً أقناعهم واحد تلو الآخر لأنه أمر جيد للجميع؛ المستهلك، والمبرمج، والموزع والتاجر". وأضاف قائلا: Verizonلا تريد أطلاق الخدمة بقنوات قليلة فقط، لذلك فضلنا الانتظار حتى العام المقبل، بحيث يمكننا الانطلاق بمجموعة كاملة من البرامج "، كما أكدت الشركة أنها تريد جعل هذه الخدمة متوفرة علي الأجهزة اللوحية الأخرى التي ستظهر حديثاً.

المصدر: المصرى اليوم / ايه عبد العزيز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قريبا شاهد قنوات التليفزيون علي iPad

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5805

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة