الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › لأول مرة في مصر.. "سامسونج" تطرح مجموعة من أجهزة "النوت بوك"

صورة الخبر: لأول مرة في مصر.. "سامسونج" تطرح مجموعة من أجهزة "النوت بوك"
لأول مرة في مصر.. "سامسونج" تطرح مجموعة من أجهزة "النوت بوك"

أعلنت شركة "سامسونج" الكورية الرائدة في مجال إنتاج الأجهزة الإلكترونية خلال مؤتمر صحفي عن إطلاق مجموعة من أجهزة "النوت بوك" و"النت بوك" لأول مرة في السوق المصري. وبإطلاق هذه المجموعة الجديدة أصبحت "سامسونج" تقدم كافة أنواع الأجهزة الالكترونية المبتكرة والمتطورة للمستهلك المصري.

ومن جانبه، أكد دوك بارك مدير عام شركة سامسونج بالقاهرة، "أن سامسونج تقوم بإنتاج أجهزة "النوت بوك" في كوريا منذ عام 1995، وحققت فيها نجاح ساحق. ونحن اليوم نقدم للسوق المصري خلاصة خبرتنا في هذا المجال من خلال طرح هذه المجموعة المبتكرة".

وأوضح بارك أن أجهزة "إن 150" و"أر540" و"أر 580" من "سامسونج" تحتوي على بطارية تعمل لساعات طويلة، كما أنها تتميز بسرعة التحميل، وقدرتها على تبادل خدمات الوسائط المتعددة مع كافة أجهزة سامسونج الالكترونية، إلى جانب تصميماتها الجذابة، كما توفر سامسونج لأجهزتها الصيانة الكاملة لجميع محتوياتها.

وتعد "سامسونج" إحدى الشركات الأسرع نمواً في العالم في مجال بيع أجهزة الكمبيوتر المحمول وقد حققت نمواً سنوياً بلغ 130% في سوق الكمبيوتر المحمول منذ الربع الأخير من عام 2009، وهو ما يقرب من ضعف ما وصل إليه أقرب المنافسين لها. كما وصل معدل نمو شحنات الكمبيوتر المحمول من "سامسونج" على مستوى العالم لما يقرب من 50% خلال ثلاث سنوات فقط (2006- 2009) ليصل إجمالي المبيعات إلى 675 مليون كمبيوتر محمول خلال عام 2009.

وقد وصلت نسبة مبيعات "النت بوك" إلى 275 مليون وحدة، كما وصلت مبيعات "النوت بوك" إلى 250 مليون وحدة، بينما وصلت مبيعات أجهزة الكمبيوتر العادية إلى 100 مليون وحدة على مستوى العالم.

ويرجع الإقبال الملحوظ على أجهزة النوت بوك والنت بوك من سامسونج إلى جودة المنتجات، فأكثر من 75% من مكونات أجهزة "سامسونج" تعد من أفضل المكونات، حيث تحتل" سامسونج" المركز الأول في استخدام شاشات "إل سي دي" وذاكرات "درام"، كما تحتل المركز الثاني في البطارية و"أو دي دي"، حيث تولي "سامسونج" اهتماماً خاصاً بالبحث والتطوير لتقدم أفضل ما لديها للمستهلك على أن تظل الأسعار في المتناول.

يذكر أن جميع أجهزة الكمبيوتر المحمول من" سامسونج" صديقة للبيئة كما أنها مطابقة للمواصفات العالمية. وقد حصلت" سامسونج" على جائزة أفضل منتج لأجهزة الكمبيوتر المحمول من حيث استهلاك الطاقة، وأصبحت جميع أجهزة" سامسونج" تحمل شعار "ENERGY STAR".

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لأول مرة في مصر.. "سامسونج" تطرح مجموعة من أجهزة "النوت بوك"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57701

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
-
-
-
روابط مميزة