الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › طرح نسخة مجانية من برنامج الحماية Norton AntiVirus 2011

صورة الخبر: طرح نسخة مجانية من برنامج الحماية Norton AntiVirus 2011
طرح نسخة مجانية من برنامج الحماية Norton AntiVirus 2011

في محاولة منها لإظهار الريادة في مجال أمن المعلومات، وبالرغم من مرور ما يقرب من أربعة أشهرة فقط في عام 2010، بدأت شركة Symantec في استعراض منتجاتها للعام المقبل، حيث قامت بطرح نسخة تجريبية Beta لمجموعتها الأمنية على الإنترنت لعام 2011 Norton Internet Security suite 2011 مع نسخة تجريبية أخرى لبرنامجها مضاد الفيروسات Norton AntiVirus 2011، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات المجانية الجديدة للحماية.

Norton Internet Security 2011 عبارة عن مجموعة أمنية متكاملة، فالمجموعة تتضمن برنامج لمكافحة الفيروسات، وأخر لمكافحة تطبيقات التجسس، وجدار ناري firewall، وأدوات لمكافحة للرسائل المزعجة Spam.

النسخة التجريبية من برنامج مضاد الفيروسات الجديد Norton AntiVirus 2011 يوجد به العديد من التقنيات الجديدة نذكر منها، خاصية System Insight 2.0 الذي يراقب الأداء العام للجهاز، ويقوم بتنبيه المستخدم عندما تقوم التطبيقات الأخرى الموجودة على الجهاز باستهلاك الكثير من قدرات الذاكرة وقوة الجهاز عموماً. كما يوجد خاصية Download Insight 2.0 التي تقوم بمسح عمليات التحميل التي تتم سواء كانت من خلال متصفح الإنترنت، أو البريد الإلكتروني، أو حتى برامج المحادثات الفورية.

وأكدت «سيمانتيك» أنه قد تم تحسين مجموعة من الخصائص الموجودة بالفعل في الإصدارات الحالية ومنها Norton Identity Safe التي تم تصميمها للمساعدة في إنشاء كلمات المرور وإدارتها بالشكل الصحيح. كما تم تحسين خاصية Norton Safe Web التي تقوم بتحليل وتقييم نتائج البحث التي تقدمها محركات Google و وYahoo و Bing وذلك للتأكد أن المواقع الإلكترونية المذكورة في النتائج خالية من التطبيقات الخبيثة.

أما بالنسبة لمجموعة الأدوات المجانية التي طرحتها «سيمانتيك» فنذكر منها Norton Safe Web Lite التي تعتبر نسخة مصغرة ومجانية من أداة Norton Safe Web التي ذكرناها، كما يوجد أداة Norton Safe Web for Facebook التي تم تصميمها وتقديمها لمكافحة الدودة الإلكترونية Koobface التي صممت خصيصا للموقع الإجتماعي الشهير وموقع تويتر. كما يوجد أداة Norton Rescue التي توفر أداتان للتخلص من التطبيقات الخبيثة، أداة Norton Power Eraser التي تقوم بإزالة التطبيقات الخبيثة التي لا تستطيع البرامج المضادة للفيروسات العادية أن تزيلها. وأداة Norton Bootable Recovery تساعدك على إنشاء قرص "إنقاذ" يمكنك استخدامه عند توقف النظام لإستعادة الخصائص الأمنية التي قمت بتخصيصها لجهازك.

وأخيرا، يمكنك تحميل كل النسخ السابق ذكرها مجانا عير الوصلات المرفقة مع المقال، وتجربتها بنفسك، وأرسال رأيك إلى شركة سيمانتك عن طريق الـ Feedback.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طرح نسخة مجانية من برنامج الحماية Norton AntiVirus 2011 (11)

محمد على | 13/6/2013

جميل جدا

عبداللة | 22/1/2013

مش لاقي البرنامج

احم طاحون ميت بشار | 2/9/2012

البرامج ممتاز بسى احنا مش عرين نخحملهم فين الرابط

ghada | 19/8/2010

good

كيرلس فاخر | 7/8/2010

البرنامج بصراحة روعة بس مش لاقي الرابط بتاع التحميل يا ريت يا جماعة تنزلو الرابط بتاع التحميل علشان كل اللي بيدخل علي الموقع مفكر انه ها يقدر يحمل البرنامج اللي هو عايزه ويا ريت ما يبقاش كلام وبس

rana | 24/6/2010

its very nice

دودو | 24/6/2010

موقع جميل والانتي فيرس اجمل

محمد حموده | 2/6/2010

ممتاز

rerysodan | 21/5/2010

very good

البلادي | 7/5/2010

ممتازوشكرررررررررررران

tamersalama | 4/5/2010

لايوجد

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90534

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
-
-
-
روابط مميزة