الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › أفضل خمسة مواقع لمتابعة الأوليمبيات

صورة الخبر: أفضل خمسة مواقع لمتابعة الأوليمبيات
أفضل خمسة مواقع لمتابعة الأوليمبيات

قدم موقع "بي سي ورلد" المتخصص في مجال التقنية أفضل خمسة مواقع إلكترونية يمكن متابعة دورة الألعاب الشتوية الأوليمبية المقامة حالياً في مدينة فانكوفر الكندية عبرها لما تتميز به من توفير التحليلات المتخصصة عن ألعاب الدورة، فضلاً عن تقديهما صور وحقائق ومعلومات عن الدورة وبث حي لمواقع الألعاب المختلفة.

وتصدر المجموعة موقع "إن بي سي أوليمبس" حيث إنه يسمح بمشاهدة تغطيات مختصرة للألعاب وحوارات اللاعبين وسيرهم الذاتية، فضلاً عن أخبارهم ومقاطع فيديو قصيرة من الألعاب. ويتعين على المستخدمين تحميل برنامج "سيلفر لايت 3" الخاص بشركة "مايكروسوفت" وآخر إصدارات برنامج "أدوبي فلاش بلاير" ليتمكنوا من التمتع بمشاهدة مقاطع فيديو عالية الوضوح.

ويمكن المتابعة أيضاً عبر موقع "إنسايد ذا جيمز" أو "داخل الألعاب" الذي تدعمه خدمة "خرائط جوجل" التابعة لمحرك البحث الشهير والتي جرى تخصيصها لعرض خرائط وصور من مواقع إقامة الألعاب، فضلاً عن دورات التدريب الرسمية، وكان "جوجل" قد بث الألعاب على الخدمة بداية من دورة الألعاب الصيفية المقامة في بكين عام 2008.

وأضاف المحرك إلى الموقع خدمة "شوارع جوجل" التي يمكن عبرها مشاهدة منحدرات التزلج وألعاب خارجية في مواقع إجرائها، فضلاً عن توفيره جدولاً زمنياً للألعاب ورسماً بينياً لتوزيع الميداليات بجانب أحدث أخبار الدورة، ورشح "بي سي ورلد" الموقع على أساس أن طبيعة خدمة "شوارع جوجل" تمنح المستخدمين شعوراً بأنهم يشاهدوا الألعاب عن قرب، فضلاً عن أن جداول الألعاب والرسوم البيانية تمنح المستخدم حقائق ومعلومات يرغب في الإحاطة بها.

أما الخيار الثالث فجرى منحه إلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لموافاته المستخدمين بتحديثات قصيرة ومناقشات حية عن مستجدات الدورة، وفي حالة الرغبة في التأكد من سلامة المعلومات يمكن الإطلاع على صفحة "بالس أولمبيك" أو قائمة "الألعاب الأوليمبية" الخاصة بصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أو عبر البحث عن الكلمة عبر الموقع ذاته.

ومن جانب أخر، يوفر موقع "أوليمبكس" التابع ل"نيويورك تايمز" كثيراً من المعلومات والحقائق الخاصة بالألعاب، مما يثري المشاهدين بكثير من المعلومات عبر تركيزه على المقالات والرسومات التفاعلية مثل مؤشرات نسب حصول كل دولة على جوائز خلال الدورة الشتوية الماضية وما إلى ذلك.

وفي النهاية يوفر موقع الدورة الرسمي "فانكوفر 2010" فرصة الإطلاع على كافة المعلومات والبيانات الرسمية عن كافة أحداث وأخبار ومواعيد أقامة الألعاب المختلفة داخل الدورة، بجانب التجهيزات والتحضيرات لدورة الألعاب الأوليمبية للمعاقين المزمع عقدها في الفترة ما بين 12 إلى 21 مارس/آذار المقبل.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أفضل خمسة مواقع لمتابعة الأوليمبيات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77409

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة