الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › شركة آبل تستثمر 1 مليار دولار في Didi Chuxing، وهي شركة منافسة لـ Uber

صورة الخبر: آبل
آبل

كشفت شركة آبل اليوم أنها قامت بإستثمار 1 مليار دولار أمريكي في الشركة الصينية Didi Chuxing، وهي شركة متخصصة في خدمة سيارة الأجرة حسب الطلب، وبالتالي فهي تعد خدمة منافسة لخدمة Uber الشهيرة.

تم الكشف عن أخبار إستثمار شركة آبل لنحو 1 مليار دولار أمريكي في شركة Didi Chuxing من قبل وكالة الأنباء رويترز، والرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook أوضح بأن هذا الإستثمار سوف يساعد الشركة على فهم السوق الصيني بشكل أفضل.

” قمنا بالإستثمار لعدد من الأسباب الإستراتيجية، بما في ذلك فرصة معرفة المزيد عن قطاعات معينة في السوق الصيني. بالطبع، نحن نعتقد بأننا سنحصل أيضا على فرصة إستعادة رأس مال قوي بفضل هذا الإستثمار مع مرور الوقت. “

شركة آبل ترى بأن الصين يعد سوقا ذات إمكانات كبيرة للنمو وهذا الإستثمار الجديد يمكن أن يساعد على تحسين مبيعاتها في الصين من خلال فهم أفضل للسوق الصيني. وكما تعلمون على الأرجح، فقد سمعنا في الأونة الأخيرة بأن مبيعات آبل في الصين لم تمثل سوى 13 في المئة من السوق الإجمالي للهواتف الذكية في الصين في الربع الأول من هذا العام، وبالتالي فالشركة لديها الكثير من المجال للنمو في الصين إذا كانت قادرة على إقناع المستهلكين الصينيين لشراء iPhone بدلا من الهواتف الذكية التابعة للشركات الصينية الأخرى.

المصدر: الكتروني

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة آبل تستثمر 1 مليار دولار في Didi Chuxing، وهي شركة منافسة لـ Uber

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3574

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة