الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › جوجل تستحوذ على شركة Synergyse، وتجعل دروس Google Apps مجانية للجميع

صورة الخبر: جوجل تستحوذ على شركة Synergyse، وتجعل دروس Google Apps مجانية للجميع
جوجل تستحوذ على شركة Synergyse، وتجعل دروس Google Apps مجانية للجميع

تعلم كيفية إستخدام البرمجيات للإستخدام الشخصي هو شيء واحد، ولكن تعلم كيفية الحصول على أقصى إستفادة من البرمجيات التجارية، فهو شيء آخر. هذا هو السبب في أن هناك بعض الشركات المتخصصة في تدريب الموظفين حول كيفية إستخدام برنامج معين، سواء كان Autocad أو Photoshop أو Microsoft Office وما إلى ذلك من البرمجيات الاخرى.

الآن، إذا كان الأمر يتعلق بتطبيقات Google Apps، فهناك شركة تدعى Synergyse توفر تدريب للشركات على كيفية إستخدام حزمة البرمجيات التابعة لشركة جوجل، ولكن يبدو أنك لن تضطر بعد الآن للدفع للتدرب لأن شركة جوجل أعلنت مؤخرا أنها قامت بالإستحواذ على شركة Synergyse.

ما يعنيه هذا هو أنه من الآن فصاعدا، الشركات والمؤسسات التي تحتاج إلى معرفة كيفية إستخدام تطبيقات جوجل سوف تكون قادرة على القيام بذلك مجانا. ” من خلال إنضمامنا إلى فريق Google Apps، سنكون قادرين على تسريع مهمتنا لأننا سنعمل بشكل أقرب مع الفريق الذي أشرف على تطوير تطبيقات Google Apps. تقدم مهمتنا بالسرعة المطلوبة هو شيء مثير للإهتمام بالنسبة لفريق Synergyse وعملائنا سيرون منافع هذه الصفقة بشكل مباشر في الوقت الذي نمضي فيه قدما. “.

وكما كان متوقعا، فقد إمتنعت كل من جوجل و Synergyse عن الحديث حول التفاصيل المالية لهذه الصفقة، وهذا يبدو منطقيا. بعد كل شيء، إذا كانت شركة جوجل هي من أشرفت على تطوير تطبيقات Google Apps، فلماذا لا تتكفل بمهمة تدريب المستخدمين أيضا حول كيفية إستخدام هذه التطبيقات؟

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تستحوذ على شركة Synergyse، وتجعل دروس Google Apps مجانية للجميع

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20409

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
-
-
-
روابط مميزة