الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › أمازون يطرح نسخة محدثة من برنامج "كيندل"

صورة الخبر: أمازون يطرح نسخة محدثة من برنامج "كيندل"
أمازون يطرح نسخة محدثة من برنامج "كيندل"

تعتزم شركة التجارة الإلكترونية الأمريكية الشهيرة "أمازون دوت كوم" طرح نسخة محدثة من برنامج قراءة الكتب الإلكترونية "كيندل" خارج الولايات المتحدة.

وأكد جيف بيزو رئيس ومؤسس أمازون، أنه يمكن الآن شراء كيندل في أكثر من 100 دولة في العالم، ولكن الكتب التي يمكن تحميلها لقراءتها بهذا البرنامج مازالت مقصورة على اللغة الإنجليزية.

وأوضح بيزو أن خطة الشركة تهدف إلى تقديم أي كتاب بأي لغة في العالم في المستقبل، ويمكن تقديم طلب لشراء النسخة الدولية من البرنامج، والتي سيتم طرحها في وقت لاحق من الشهر الحالي مقابل 279 دولاراً عبر موقع أمازون دوت كوم، كما خفضت أمازون سعر النسخة الأمريكية من برنامج كيندل للمرة الثانية منذ يوليو الماضي لينخفض السعر من 299 دولاراً إلى 259 دولار.

وأكد بيزو أن ملايين القراء في كل أنحاء العالم يقرأون الكتب باللغة الإنجليزية بالبرنامج الجديد، وكانت أمازون قد وقعت اتفاقا مع شركة الاتصالات الأمريكية "أيه.تي أند تي" وشركائها الدوليين للسماح لمستخدمي خدمات أمازون بتنزيل الكتاب الرقمي في أقل من دقيقة واحدة.

وفي الوقت نفسه فإن تنزيل نسخة رقمية من الكتاب عبر موقع أمازون أقل تكلفة من شراء نسخة مطبوعة منه، وتضم قائمة الكتب المتاحة للتنزيل قوائم صحيفة نيويورك تايمز لأكثر الكتب مبيعاً بسعر 9.99 دولاراً للكتاب وهو تقريباً نصف سعر النسخة المطبوعة منها.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أمازون يطرح نسخة محدثة من برنامج "كيندل"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43368

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة