الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › أدلة جديدة تلمح لقدوم مودمات intel إلى هواتف iPhone المستقبلية، بما في ذلك iPhone 7

صورة الخبر: intel
intel

شير شائعات يعود تاريخها إلى شهر مارس من العام الماضي إلى أن شركة intel تعمل على مودمات جديدة من شأنها أن تشق طريقها إلى iPhone 7. وسمعنا أيضا شائعات تفيد بأن شركة Intel أنشأت فريقا مؤلفا من 1000 موظف للعمل على تطوير هذه المودمات لشركة آبل، والآن بفضل تقرير جديد من موقع Bloomberg، فيبدو أنه تم الحصول على بعض الأدلة التي تشير إلى أن شركة Intel قد تكون بالفعل وراء توفير المودمات لـ iPhone 7.

ووفقا للتقرير، فيبدو أن التلميح إلى أن شركة intel ستوفر المودمات لشركة آبل يأتي من شركة كوالكوم نفسها. خلال حدث الكشف عن نتائجها المالية للربع الأول من هذا العام، قال الرئيس التنفيذي لشركة كوالكوم السيد Steve Mollenkopf للمحللين بأنه يفترض أن أحد العملاء الرئيسيين للشركة سيقدمون الطلبات لمنافسة كبيرة لشركة كوالكوم ولمح إلى أن الشركة قد تتكبد خسائر نتيجة لذلك.

من الواضح أنه لم يتم ذكر أية أسماء، ولكن شركة كوالكوم تورد بالفعل المودمات المستخدمة في هواتف iPhone لشركة آبل، وشركة intel هي المنافسة الرئيسية لشركة كوالكوم في سوق المعالجات، لذلك هذا أدى إلى تكهنات بأن العميل هي شركة آبل، والشركة المنافسة المعنية هي intel. وليس من المستغرب أن نرى المتحدث الرسمي بإسم شركة كوالكوم يرفض التعليق أكثر حول هذا الموضوع.

وعلى إفتراض أن ذلك صحيح، فهذه ستكون أنباء سارة جدا لمستخدمي iPhone. المودم الذي تردد بأن شركة intel تعمل عليه لتقديمه لشركة آبل سيكون أسرع من المودمات المقدمة من قبل شركة كوالكوم لشركة آبل في الماضي، على الأقل على الورق. نظريا هذا يعني أن مستخدمي iPhone يمكن أن يتمتعوا بسرعة LTE أسرع، ولكن يتعين علينا الإنتظار حتى يتم التأكد من كل ذلك.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أدلة جديدة تلمح لقدوم مودمات intel إلى هواتف iPhone المستقبلية، بما في ذلك iPhone 7

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67159

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة