الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › سناب شات الأكثر شهرة بين المراهقين

صورة الخبر: سناب شات الأكثر شهرة بين المراهقين
سناب شات الأكثر شهرة بين المراهقين

شقّ تطبيق “سناب تشات” طريقه بين كبار شبكات التواصل الإجتماعي بثبات خلال السنة الماضية، عبر إضافة العديد من الخدمات و الميزات.
والآن يعتبره المراهقون – و هم أكبر فئة تستخدم التطبيق – أهمّ من “فيسبوك” (Facebook) و”تويتر” (Twitter) و حتى “إنستغرام” (Instagram).
Ap_832527341805
في دراسة نُشرت مؤخراً واستطلعت 6500 مراهق في الولايات المتحدة عن شبكات التواصل الإجتماعي، اعتبر 28% منهم أنّ “سناب شات” هي الشبكة الإجتماعية الأولى، في حين اختار 27% “إنستغرام” ثمّ “تويتر” و “فيسبوك” على التوالي.
وكان “إنستغرام”، في دراسةٍ نشرت العام الماضي، قد احتلّ المرتبة الأولى بين المراهقين ،بينما كان “سناب تشات” في المرتبية الرابعة خلف “تويتر” و “فيسبوك”. لذلك يعتبر ما يشهده “سناب تشات” الآن تقدّماً ملحوظاً.
من جهةٍ أخرى، أشارت الدراسة الحديثة إلى أنّ المراهقين يفضّلون الصور و الفيديوهات على المنشورات النصّية على “تويتر” و “فيسبوك”.
في العام المنصرم، إنهمك مبرمجو “سناب تشات” بالعمل على تطوير التطبيق، فتمّ تقديم العديد من الميزات الجديدة للمستخدمين مثل “ديسكوفر” والتغطية المباشرة لحفل توزيع جوائز “اوسكار”، بالإضافة إلى زيادة الكثير من الفلاتر للصور و الفيديوهات و التي إنتشرت بشدّة في الفترة الأخيرة خصوصاً فلتر تبديل الوجوه.
في حين يخضع التطبيق للتطوير باستمرار لإبقاء المستخدمين في حالة من الإهتمام وجذب المزيد منهم، فإنّ الشبكات الإجتماعية الأخرى لم تعدّل ميزاتها منذ وقتٍ طويل.
لم تكن مفاجئة أن يحتلّ “غوغل بلاس” المرتبة الأخيرة بـ1% من الأصوات، يسبقه “تامبلر” و “بينترست” اللذين حصلا على 2% لكلّ منهما.

المصدر: بالعربي

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سناب شات الأكثر شهرة بين المراهقين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67343

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة