الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
صورة الخبر: زد مساحة جهازك مع Dash-i
زد مساحة جهازك مع Dash-i

كثيراً ما كان الآي فون مثار انتقاد بسبب عدم إمكانية تركيب كروت الذاكرة ويعتبر هذه نقطة “إيجابية في الأندرويد” بالرغم من أن جوجل مطورة الأندرويد نفسها لا توفر نفس الشيء في هواتفها. لذا انتشرت الكثير من الملحقات التي تمكنك من إضافة سعات تخزينية لهاتفك لكن كان يعيبهم ارتفاع السعر الكبير إلى أن جاء ملحق Dash-i ليوفر بديل مميز.

يأتي ملحق Dash-i بنفس الشهيرة وهى توصيل الملحقات من منفذ الشحن، لكن لم يأتي بسعة تخزينية مدمجه لكنه “قارئ كروت” يدعم أجهزة أبل وبهذا تستطيع تركيب أي بطاقة ذاكرة من أي سعة إلى الآي فون أو الآي باد الخاص بك حيث يدعم جميع السعات التخزينية المتوفرة للبيع “Micro” حتى سعة 200 جيجا. ولأن قيود أبل لا تسمح بوصول البطاقات أو السعات التخزينية الخارجية للنظام فقام مطوروا المنتج بتقديم تطبيق يمكنك من تشغيل الملفات المختلفة الموجودة على البطاقة سواء كانت صور أو ملفات صوتية أو فيديوهات.

يأتي Dash-i مصنوع من الألومنيوم وهى نفس الخامة المصنوع منها أجهزة أبل بحيث يكون ذو مظهر متسق معه وفاخر في نفس الوقت ويتميز بأبعاد صغيرة للغاية وهى 2.0 سم * 2.6 سم وسمكه 6.5 مللي فقط وتقدم شركته إصدار مطور منه “بلس” وهو يوفر منفذ Micro USB “كابل الشحن التقليدي لأجهزة الأندرويد وغيره” تستطيع توصيله به لتشحن جهازك وهذا الأمر مفيد للغاية، فتخيل أنك تشاهد فيلم مسجل على Dash-i وفي وسط الأحداث تفاجئ بأن البطارية قاربت على النفاذ، عليك هنا إزالة المنتج وتوصيل الشاحن ثم تنتظر إتمام الشحن لتكمل المشاهدة. النسخة “بلس” تريحك من هذا وتمكنك من الشحن أثناء قراءة الملفات.

ولتفادي المشاكل التقليدية مع الكثير من الملحقات وكذلك قلق مستخدمي أبل من إحداث الضرر بأجهزتك من الملحقات المجهولة أو توقفها فجأة عن العمل بعد تحديث أبل لنظام iOS وظهور الرسالة بأن الملحق غير مدعوم فإن Dash-i والنسخة بلس منه تأتي معتمدة من أبل MFi.

يبلغ سعر قارئ الكروت هذا 25 دولار للنسخة التقليدية و30 دولار للنسخة بلس ويمكنك توفير الـ 5 دولارات الإضافية من خلال شراء النسخة العادية وعمل مشاركة للمشروع مع أصدقاءك كما يوضح صانعه. المشروع يستهدف جمع تمويل 20 ألف دولار في كيك ستارتر لكنه وصل إلى 40 ألف حتى الآن ولا يزال متبقي له 21 يوماً لجمع المزيد من التمويل. وسوف يبدأ الشحن في شهر يونيو (بعد شهرين) لمختلف دول العالم.

المصدر: اى فون إسلام

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زد مساحة جهازك مع Dash-i

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40915

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة