الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › مايكروسوفت تلمح لقدوم تحديث كبير لخاصية Live Tiles في نظام Windows 10

صورة الخبر: مايكروسوفت تلمح لقدوم تحديث كبير لخاصية Live Tiles في نظام Windows 10
مايكروسوفت تلمح لقدوم تحديث كبير لخاصية Live Tiles في نظام Windows 10

المربعات الحية تشكل جزءا أساسيا من تجربة مستخدمي الويندوز ويبدو أن شركة مايكروسوفت تهدف إلى تحسين على نحو أفضل. على مر السنين، قامت شركة مايكروسوفت بإجراء العديد من التغييرات على المربعات الحية لجعلها أكثر قابلة للإستخدام ولكن التحديث القادم قد يكون الأكبر على الإطلاق لهذه الميزة. وبالنظر إلى أن Windows 10 كان يهدف إلى الوصول مع المربعات الحية ولكن إتضح أن المربعات الحية Live Tiles ليست على إستعداد بعد لنظام Windows 10.

في مؤتمرها السنوي للمطورين Microsoft Build 2016 هذا الأسبوع، ستحتضن شركة مايكروسوفت دورة بعنوان ” ما هو الجديد للمربعات الحية Live Tiles و Toast Notifications ” ووصف الجلسة يشير إلى أن المربعات الحية في نظام Windows 10 ذاهبة للحصول على تحديث كبير.

بطبيعة الحال، شركة مايكروسوفت ذاهبة للكشف عن خططها لتحسين المربعات الحية Live Tiles في نظام Windows 10 في مؤتمرها السنوي للمطورين Microsoft Build 2016، والمربعات الحية ستكون واحدة من الأشياء العديدة التي سوف تتحدث عنها شركة مايكروسوفت في هذا الحدث نظرا إلى أنه من المتوقع أن تعلن شركة مايكروسوفت كذلك عن بعض الميزات الجديدة ستشق طريقها إلى نظام Windows 10 في التحديث القادم. ومن غير الواضح متى ستبدأ مايكروسوفت بإرسال هذه الميزات الجديدة للأجهزة المدعومة بنظام Windows 10، ولكن سيتوجب علينا الإنتظار إلى غاية إنعقاد مؤتمر Microsoft Build 2016 لمعرفة ذلك على وجه اليقين.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تلمح لقدوم تحديث كبير لخاصية Live Tiles في نظام Windows 10

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38046

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة