الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › 150 موزعاً لـ"تى إى داتا" يغلقون فروعهم

صورة الخبر: 150 موزعاً لـ"تى إى داتا" يغلقون فروعهم
150 موزعاً لـ"تى إى داتا" يغلقون فروعهم

يعتزم نحو 150 موزعا معتمدا للشركة المصرية لنقل البيانات «تى إى داتا» إغلاق نحو 1000 فرع، اعتراضا على سوء جودة خدمة الإنترنت المقدمة للعميل .

وقال أحد هؤلاء الموزعين، أن الفروع التى سيتم إغلاقها تخدم فى المتوسط 100 ألف عميل يوميا، الأمر الذى سيتسبب فى زيادة الضغط على منافذ الشركة الرسمية وموظفيها، والبالغ عددها 18 منفذًا على مستوى محافظات الجمهورية .

وأوضح أن تنفيذ هذه الخطوة بالوقت الراهن يرجع إلى زيادة عدد شكاوى العملاء من تدنى مستوى الخدمة خلال الأسبوعين الماضيين، وتهديد أغلبهم بفسخ التعاقد مع الشركة .

وأكد أن المشترك سيضطر لمتابعة أى عطل فنى يحدث على مدار الـ24 ساعة مع خدمة عملاء الشركة عبر خطها الساخن، أو زيارة أقرب سنترال له .

وأضاف أن عددا من الموزعين سيجتمعون مع المهندس أحمد أسامة، العضو المنتدب لـ«تى إى داتا» الأربعاء المقبل، لمناقشة عدة موضوعات، منها تحديث أنظمة التشغيل الداخلية، بجانب آليات رفع كفاءة خدمات الإنترنت، وتوفيق أوضاعهم من الناحية القانونية .

من جانبه، علق مصدر مسئول بـ«تى إى داتا» قائلا: «لا نعلم شيئا عن هذا القرار، ومتلزمون بعقودنا مع الموزعين حتى انتهاء مدتها رسميا»، مؤكدا اجتماع مسئولى الشركة مع وفد من الموزعين خلال الأسبوع الحالى .

يذكر أن الشركة طبقت نموذجًا جديدًا للتعاقد مع 23 موزعًا كمرحلة أولى 27 نوفمبر الماضى، يتضمن عدة بنود، أبرزها تحصيل نسبة عمولة من الاشتراكات الجديدة كل عام تقدر بـ%15، مقارنة بـ%20 خلال المرحلة الماضية .
وبلغ عدد مشتركى الإنترنت فائق السرعة «ADSL» خلال الربع الأخير من العام الماضى 3.785 ملايين مشترك، مقابل 3.641 ملايين مشترك فى الربع الثالث .

واستحوذت الشركة المصرية لنقل البيانات «تى إى داتا» على حصة سوقية بلغت %73، تلتها «لينك دوت نت» بـ%14، ثم «فودافون» بـ%7، بينما توزعت نسبة الـ%6 المتبقية على شركتى «اتصالات مصر» بواقع %4.5، و%1.5 لـ«نور ».

المصدر: جريدة المال

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 150 موزعاً لـ"تى إى داتا" يغلقون فروعهم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86291

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة