الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › تحديث جديد يجلب معه العديد من التغييرات لتطبيق Opera Mini على منصة الأندرويد

صورة الخبر: تحديث جديد يجلب معه العديد من التغييرات لتطبيق Opera Mini على منصة الأندرويد
تحديث جديد يجلب معه العديد من التغييرات لتطبيق Opera Mini على منصة الأندرويد

على الرغم من أن خطط البيانات المحمولة أصبحت تكبر على نحو متزايد، فميزة حفظ البيانات المحمولة في المتصفح Opera Mini لا يزال لديها مكان هنا. النسخة الأحدث من تطبيق Opera Mini والتي تحمل الإصدار 15 يمكنها المساعدة في مشاهدة مقاطع الفيديو حتى عندما تكون متصلا بشبكة الإنترنت المتقطعة مع إستهلاك أقل قدر ممكن من ذاكرة التخزين المؤقتة، وأيضا مع إستهلاك أقل قدر ممكن من البيانات المحمولة.

في الواقع، النسخة الجديدة من المتصفح Opera Mini تأتي مع وضع Video Boost في وضع الحفظ المتقدم ( High Mode ) بحيث يعمل على كل من البيانات المحمولة وشبكات WiFi. دعم WiFi في وضع حفظ البيانات المتقدم High Mode هو شيء جديد، والهدف منه هو إستخدامه في حالة الإتصالات الهامشية ( على سبيل المثال، إذا كانت غرفة الفندق بعيدة جدا عن جهاز التوجيه ). في الأعدادات سترى أيضا عدادا لعدد مقاطع الفيديو التي تم تعزيزها. وللتوضح فقط، وضع حفظ البيانات المتقدمة High Mode هو Opera Turbo، ووضع حفظ البيانات المتوسطة يدعى الآن Extreme Mode.

الميزات الأخرى التي تم تضمينها في النسخة الجديدة من المتصفح Opera Mini تشمل دعم بطاقة MicroSD، ولكن هذه الميزة تتطلب نظام الأندرويد 4.4.4 أو إصدار أعلى. ومن خلال هذه الميزة، سيكون بإمكانك تخزين الملفات في الذاكرة الخارجية وأيضا رفع الملفات من نفس المكان.

التمرير السريع متاح الآن كذلك، وقد تم أيضا تغيير لون شريط الحالة ليتناسب مع البيئة. عموما، يمكنك تحميل التطبيق أو تحديثه من خلال متجر Google Play Store.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحديث جديد يجلب معه العديد من التغييرات لتطبيق Opera Mini على منصة الأندرويد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5353

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة