الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › المتصفح Microsoft Edge قد يدعم الإضافات في النسخة التجريبية القادمة

صورة الخبر: المتصفح Microsoft Edge قد يدعم الإضافات في النسخة التجريبية القادمة
المتصفح Microsoft Edge قد يدعم الإضافات في النسخة التجريبية القادمة

قررت شركة مايكروسوفت أنها بحاجة إلى متصفح جديد من أجل نظام Windows 10، لذلك قامت بإنشاء المتصفح الجديد Microsoft Edge من الصفر. في الواقع، يمكن للمتصفح Microosft Edge التنافس بشكل أفضل مع المتصفحات الحديثة الأخرى مثل Google Chrome و Firefox و Opera ولكن لا يزال المتصفح Microsoft Edge يفتقر لواحدة من الميزات الرئيسية المتواجدة في المتصفحات الأخرى، وهي ميزة الإضافات أو ما يعرف بـ ” Extensions “. وقد تحدثت الشركة عن جلب الإضافات إلى المتصفح Microsoft Edge وأنها تعمل على ذلك، ولكن لم يتم رصد هذه الميزة في الإصدارات التجريبية حتى الآن. ولكن يمكن أن يتغير هذا الشيء في النسخة التجريبية المقبلة.

لم تنفي شركة مايكروسوفت أبدا نيتها جلب الإضافات إلى المتصفح Microsoft Edge. لذلك دعم الإضافات في المتصفح Microsoft Edge كانت مسألة وقت فقط، ويبدو الآن أن دعم الإضافات ( Extensions ) سيصل إلى المتصفح Microsoft Edge في المستقبل القريب.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فالإضافات على المتصفح Microsoft Edge على إستعداد للإطلاق، ومايكروسوفت تعمل الآن على إختبارها داخل الشركة ويجب أن تكون جاهزة بحلول نهاية هذا الشهر، وبالضبط في الوقت المناسب لمؤتمر Microsoft Build 2016. ومن المتوقع أن يتم دعم الملحقات في المتصفح Microsoft Edge مع نظام Windows 10 Insider Build 14284.

مايكروسوفت ستتحدث بالتأكيد عن هذه الميزة مع المطورين أولا لأنها تحتاج لمعرفة ما إذا كان هؤلاء المطورين قادرين على إنشاء الملحقات للمتصفح Microsoft Edge. وبطبيعة الحال، سوف تستغرق شركة مايكروسوفت بعض الوقت قبل أن تقوم بإصدار ميزة الملحقات في المتصفح Microsoft Edge لكافة المستخدمين، ولكن على الأقل، يبدو أن شركة مايكروسوفت في الطريق الصحيح للقيام بذلك.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المتصفح Microsoft Edge قد يدعم الإضافات في النسخة التجريبية القادمة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74691

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة