الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › اريكسون تتجه نحو تكنولوجيا الحوسبة المفتوحة

صورة الخبر: اريكسون
اريكسون

أبرمت إريكسون وكوانتا كمبيوتر (Quanta Computer)، إحدى أبرز الشركات المصنعة لتجهيزات الحوسبة في العالم ومقرها في تايوان، إتفاقية شراكة إستراتيجية لتوسيع نطاق عمليات تصميم وتطوير حلول إريكسون لنظم مراكز البيانات واسعة النطاق (Ericsson Hyperscale Datacenter System 8000) وبدء العمل على تطوير الجيل التالي منها.

من جهة أخرى، وفى إطار حرصها على دفع عجلة تبني الجيل التالي من حلول مراكز بيانات، إنضمت إريكسون كعضو بلاتيني إلى مشروع الحوسبة المفتوحة (OCP)، حيث ستركز على تصميم التجهيزات بهدف توسيع نطاق حلول مراكز البيانات.. وسوف تسهم إريكسون في المشروع بتصاميم جديدة تهدف لدفع عجلة تبني حلول مراكز البيانات التي تعتمد على البنى التحتية المعرفة بالبرمجيات ومنصة إنتل للبنى التحتية السحابية (Intel® Rack Scale Architecture).

من جانبه، قال كوري بيل، المدير التنفيذي لمشروع الحوسبة المفتوحة: "يسرنا الترحيب بشركة إريكسون عضواً بلاتيناً في مشروعنا، ونحن على ثقة بأن ريادتها وخبراتها على مستوى القطاع تتكامل مع رؤيتنا لتحقيق الكفاءة والمرونة وقابلية الترقية لبنى تكنولوجيا المعلومات التحتية.. من جهة أخرى، ستوفر عضوية إريكسون مزيداً من الزخم للمشروع وتساعد على دفع عجلة الابتكار بشكل أسرع على مستوى القطاع".

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اريكسون تتجه نحو تكنولوجيا الحوسبة المفتوحة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88941

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة