الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › إريكسون تضافر جهودها مع مختبر فوكس للابتكار كشريك عالمي جديد

صورة الخبر: إريكسون تضافر جهودها مع مختبر فوكس للابتكار كشريك عالمي جديد
إريكسون تضافر جهودها مع مختبر فوكس للابتكار كشريك عالمي جديد

أعلنت إريكسون عن إبرامها اتفاقية شراكة عالمية في مجال الابتكار مع مختبر فوكس للابتكار (20th Century Fox's Innovation Lab).

وهو مبادرة تهدف إلى تطوير ودفع عجلة تطوير الجيل التالي من المحتوى والتجهيزات. ونشهد في يومنا هذا إقبالاً غير مسبوق على محتوى الفيديو في أوساط المستهلكين من جميع أنحاء العالم، حيث أفاد تقرير إريكسون للاتصالات النقالة، الصادر في نوفمبر 2015، أن محتوى الفيديو سيشكل 70٪ من إجمالي حركة البيانات على شبكات الاتصال النقال بحلول العام 2021. وستضافر إريكسون جهودها مع مختبر فوكس للابتكار لتطوير حلول مصممة لمساعدة قطاع المحتوى الإعلامي على تلبية متطلبات الجماهير المحددة في يومنا هذا.

ويعد مختبر فوكس الابتكار مبادرة ما بين شركة فوكس القرن العشرين (20th Century Fox) وعدد من شركات التكنولوجيا، تهدف إلى تعزيز تجربة مشاهدة المحتوى على جميع أجهزة الإلكترونيات الاستهلاكية، بما في ذلك إمكانات توفيرها في السيارة المتصلة والمنزل المتصل مستقبلاً. ويتمثل أحد جوانب رسالة مختبر فوكس الابتكار في التعامل مع تحديات توفير المحتوى المتصل للمستهلكين اليوم، وضمان أرقى تجربة ممكنة لهم.

وقال داني كاي، نائب الرئيس التنفيذي للبحوث العالمية والاستراتيجيات التقنية في شركة فوكس القرن العشرين للترفيه المنزلي والمدير التنفيذي لمختبر فوكس للابتكار: "تعد إريكسون واحدة من أكثر شركات حلول الاتصال النقال تقدماً وأكبرها في العالم، ما يجعلها شريكاً مثالياً لنا لإحراز اقصى إمكانات مختبر فوكس للابتكار. ونحن نحرص على الدوام على اعتماد الاستراتيجيات التي تواكب أحدث التقنيات الجديدة للارتقاء بتجربة مشاهدة الأفلام لتشمل أكثر من شاشة واحدة، وسوف يساهم تعاوننا مع إريكسون في تعزيز قدرتنا على تحقيق هذه الرؤية".

من جانبه، قال هانو باس، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة فوكس القرن العشرين والمدير التنفيذي لمختبر فوكس للابتكار: "سيساهم تعاوننا في توسيع آفاق تطوير تجربة المحتوى النقال والمساهمة في رسم ملامح مستقبل وسائل الترفيه. وتعد إريكسون الشريك المثالي لنا للمساعدة على تحقيق التزامنا بالابتكار والارتقاء بتجربة المستهلكين إلى مستويات جديدة غير مسبوقة".

وستقوم إريكسون وشركة فوكس القرن العشرين بالعمل على مجموعة من المشاريع المشتركة لتوفير تجربة محتوى متصل حقيقية. وضمن هذا الإطار، سيعمل مختبر فوكس للابتكار على تطوير الحلول توفر للمستهلكين المزيد من الفرص لشراء محتوى الفيديو ومشاهدته على منصات متعددة.

وقال بير بورغلينت، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة دعم حلول الأعمال في إريكسون: "يشرفنا أن يتم اختيارنا موفراً مفضلاً لحلول التلفزيون والمحتوى الإعلامي لدعم جهود مختبر فوكس للابتكار، ونتطلع إلى المشاركة في تطوير تقنيات الفيديو الجديدة وتوفير تجارب تحظى باستحسان المشاهدين وتستقطبهم بطرق أكثر ملاءمة لأذواقهم. ويتمثل هدفنا في إريكسون في إسعاد مستخدمي التلفزيون كل يوم، حيث نتشارك مع شركة فوكس القرن العشرين بالتزامنا بتحقيق ذلك، ووضع المستهلكين محوراً لجميع استراتيجياتنا وعملياتنا لضمان تلبية توقعاتهم وتخطيها. وستساعدنا درايتنا المعمقة بمتطلبات المستهلك المعاصر، إلى جانب مجموعة حلولنا الشاملة والمتكاملة، في المساهمة برسم ملامح قطاع التلفزيون في عصر الإنترنت".

المصدر: اى تي بي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إريكسون تضافر جهودها مع مختبر فوكس للابتكار كشريك عالمي جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة