الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › مايكروسوفت شحنت 6 ملايين وحدة من لوحيات Surface في العام الماضي وفقا لإشاعة جديدة

صورة الخبر: مايكروسوفت شحنت 6 ملايين وحدة من لوحيات Surface في العام الماضي وفقا لإشاعة جديدة
مايكروسوفت شحنت 6 ملايين وحدة من لوحيات Surface في العام الماضي وفقا لإشاعة جديدة

بالأمس سمعنا بأن شركة مايكروسوفت قامت بشحن نحو 1.6 مليون جهاز Surface في الربع الرابع من العام 2015، في حين تمكنت شركة آبل في الربع نفسه من بيع 2 مليون وحدة من الجهاز اللوحي iPad Pro. الآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع DigiTimes، فيبدو أن شركة مايكروسوفت تمكنت في العام 2015 بأكلمه من شحن نحو 6 ملايين وحدة من لوحيات Surface، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه لم يتم بعد تأكيد هذا العدد من قبل شركة مايكروسوفت.

الشيء الذي كان مثيرا للإهتمام في تقرير الأمر هو أن مبيعات الأجهزة اللوحية إنخفضت، ولكن مبيعات الأجهزة اللوحية الهجينة التي تضم لوحات المفاتيح القابلة للفصل مثل Surface و iPad Pro زادت في الواقع في العام الماضي. في حين يتوقع أن تبقى مبيعات الحواسيب المحمولة منخفضة في العام 2016، فمن المرجح أن تنمو مبيعات لوحيات Surface بنسبة 30% على أساس سنوي لتصل إلى ثمانية ملايين وحدة في العام 2016.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة مايكروسوفت أعلنت مؤخرا بأن عائدات لوحيات Surface إرتفعت بنسبة 29% على أساس سنوي في الربع الثاني من سنتها المالية 2016، والذي إنتهى في اليوم 31 ديسمبر 2015. شحنات Surface Pro 4 و Surface Book ساهمت في زيادة عائدات Surface المتزايدة. وإنطلاقا من هذه التقارير الحديثة، يتضح لنا أن الناس بدأوا على نحو متزايد بتغيير الحواسيب المحمولة الخاصة بهم بالأجهزة الهجينة مثل Surface وغيرها من الأجهزة المتحولة الاخرى. وبطبيعة الحال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كان يمكن لشركة مايكروسوفت الإستمرار في زيادة مبيعات أجهزتها اللوحية بنفس المعدل هذا العام.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت شحنت 6 ملايين وحدة من لوحيات Surface في العام الماضي وفقا لإشاعة جديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19684

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة