الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › المعالجات الجديدة ستجلب معها فقط الدعم لمنصة Windows 10

صورة الخبر: المعالجات الجديدة ستجلب معها فقط الدعم لمنصة Windows 10
المعالجات الجديدة ستجلب معها فقط الدعم لمنصة Windows 10

أكدت شركة مايكروسوفت أنها قامت بتغيير كبير في سياسة الدعم الخاصة بها مما يؤكد خططها للتحديثات المستقبلية لأنظمة التشغيل السابقة مثل Windows 7 و Windows 8.1. هي غير ذاهبة لتحديث أنظمة التشغيل السابقة للجيل المقبل من المعالجات وهو ما يعني بأن أولئك الأشخاص الذين سيمتلكون الحواسيب التي تضم الجيل المقبل من المعالجات من شركات مثل intel و AMD لن يكونوا قادرين على إستخدام أي نظام تشغيل آخر ما عدا الويندوز 10.

وعلاوة على ذلك، أوضحت شركة مايكرسوفت كذلك بأن نظامها الأحدث سيكون قابلا للدعم فقط على الأجيال المقبلة من المعالجات مثل معالجات Kaby Lake القادمة من شركة intel، وسلسلة معالجات Qualcomm 8996 القادمة من شركة كوالكوم، ومعالجات Bristol Ridge القادمة من شركة AMD.

هناك شيء لا بد من فهمه. هذا التغيير في سياسة الدعم لا يعني بأن شركة مايكروسوفت ستتوقف عن دعم منصة Windows 8.1 و Windows 7. سوف تستمر الشركة في إصدار أحدث التحديثات الأمنية لهذين النظامين، ولكن لن يتم تحديثها للعمل مع المعالجات الأحدث من الشركات المذكورة أعلاه. حتى أن الجيل الحالي من معالجات intel Skylake لا تدعم الإصدارات السابقة من نظام Windows.

ومع ذلك، ستقوم مايكروسوفت بجعل معالجات intel Skylake متوافقة مع الإصدارات السابقة من نظام Windows لعملاء المؤسسات مع العلم بأن دعم شركة مايكروسوفت لكل من Windows 7 و Windows 8.1 لن ينتهي حتى اليوم 17 يوليو 2017. وهذا ما يعني بأن شركة مايكروسوفت تمنح العملاء في المؤسسات والشركات فترة سماح مدتها 18 شهرا لشراء الأجهزة الجديدة قبل الإنتقال بشكل كامل إلى Windows 10. بعد إنتهاء فترة السماح، ستوفر شركة مايكروسوفت التحديثات الأمنية ” الأكثر أهمية ” فقط للإصدارات السابقة من الويندوز.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المعالجات الجديدة ستجلب معها فقط الدعم لمنصة Windows 10

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96650

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة