الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › مايكروسوفت ستنهي دعم الإصدارات القديمة من Internet Explorer في أوائل العام المقبل

صورة الخبر: Explorer
Explorer

هناك سبب لماذا قررت شركة مايكروسوفت إطلاق المتصفح الجديد Microsoft Edge والذي تم تطويره من الصفر مع نظام الويندوز 10، وهذا لأن المتصفح Internet Explorer أصبح معروفا على نطاق واسع بإعتباره أفضل متصفح لتحميل المتصفحات الأخرى الأكثر تقدما. ويبدو أن الخطة عملت بشكل جيد، بحيث تلقى المتصفح Microsoft Edge الجديد إستقبالا حسنا، والأن يمكن للشركة أن تتطلع نحو تبسيط المتصفح Internet Explorer. ولذلك، فقد أكدت شركة مايكروسوفت اليوم بأن الدعم لكافة الإصدارات السابقة من المتصفح Internet Explorer بإستثناء Internet Explorer 11 سينتهي في شهر يناير من العام المقبل.

وأكدت شركة مايكروسوفت من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت بأنه إبتداء من 12 يناير من العام المقبل ستدعم فقط المتصفح Internet Explorer 11 مما يعني بأن هذا الأخير سيكون هو متصفح Internet Explorer الوحيد الذي سيواصل تلقي الدعم التقني والتحديثات الأمنية. وسيتلقى المتصفح Internet Explorer 11 الدعم على نظام الويندوز 7، والويندوز 8.1، وكذلك على الويندوز 10.

ما يعنيه هذا هو أن المستخدمين الذين لا يزالون عالقين مع الإصدارات القديمة من المتصفح Internet Explorer سيتوجب عليهم إتخاذ الإجراءات اللازمة، لأنه بعد 12 يناير من العام المقبل لن يتم توفير أي دعم أو أي تحديثات أمنية لهذه الإصدارات، وهذا ما يعني بأنه يمكن للقراصنة إستغلال الثغرات الأمنية في هذه الإصدارات القديمة لإستهداف المستخدمين، لذلك فمن المهم تحديث المتصفحات كيفما كان نوعها إلى الإصدارات الأحدث.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت ستنهي دعم الإصدارات القديمة من Internet Explorer في أوائل العام المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3417

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة