الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › آبل تحصد ربح يبلغ 200 دولار مقابل كل جهاز iPad Pro يتم بيعه وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: iPad
iPad

بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، قامت شركة آبل في آخر المطاف بكشف النقاب رسميا عن الجهاز اللوحي iPad Pro في شهر سبتمبر الماضي، وهذا الجهاز متاح الآن بالفعل للشراء في العديد من الأماكن حول العالم، وقد تردد الآن بأن شركة آبل تكسب 200 دولار من الأرباح عن كل جهاز iPad Pro يتم بيعه.

عندما أعلنت شركة آبل عن iPad Pro قبل بضعة أشهر توقع المحللون أن تقوم شركة آبل ببيع ما يصل إلى خمسة ملايين وحدة من هذا الجهاز اللوحي الجديد في الربع الأول من صدوره في السوق. ويتوقع المحللون الآن بأن هذا العدد قد لا يتجاوز 3 ملايين وحدة خلال الربع الأول من صوله إلى السوق، ومع ذلك تشير توقعات RBC Capital Markets إلى أن شركة آبل ستحقق أرباح سخية من هذا الجهاز اللوحي.

مؤسسة RBC Capital Markets تقترح بأن شركة آبل ستحصل على 200 دولار كربح مقابل كل وحدة يتم بيعها من هذا الجهاز، ونظرا إلى أنه يتوقع أن تقوم شركة آبل ببيع ثلاثة ملايين وحدة من هذا الجهاز اللوحي، فهذا يعني بأن شركة آبل ستحصل على أرباح إجمالية تبلغ 600 مليون دولار أمريكي من عائدات تبلغ 2.4 مليار دولار أمريكي.

بطبيعة الحال، هذه الأرقام تعد رائعة جدا بالنسبة لجهاز لوحي وصل إلى السوق للتو، وتعد هذه الأرقام أكثر إثارة للإعجاب عندما نعلم بأن مبيعات الأجهزة اللوحية لا تزال تواصل التراجع، ولكننا لسنا متأكدين مما إذا كان سيكون هذا هو الحال فعلا.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تحصد ربح يبلغ 200 دولار مقابل كل جهاز iPad Pro يتم بيعه وفقا لتقرير جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98493

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة