الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › جوجل تستعد لإطلاق التصميم الجديد لشبكة جوجل بلس

صورة الخبر: جوجل
جوجل

أعلنت شركة جوجل أنها بصدد إطلاق التصميم الجديد لشبكة جوجل بلس Google Plus الاجتماعية، بعد إعادة هيكلة الشبكة بشكل كامل والتركيز على الميّزات المُستخدمة بكثرة.
وبدأ التصميم الجديد، الذي يُركّز على ميّزتي المُجتمعات والمُختارات، بالظهور لدى بعض المُستخدمين لتجربته، إلا أن الشركة أكّدت أنه سوف يبدأ بالوصول للبقية خلال الأسابيع القادمة.
وقال Eddie Kessler، أحد مسؤولي شركة جوجل، إن التصميم الجديد بدأ بالوصول إلى بعض المُستخدمين. وأضاف أن الشركة عملت على مُراقبة أكثر الميّزات استخدامًا، واستمعت لطلبات مُستخدميها لتوفير ما يرغبون به في التصميم الجديد.
وتسمح ميّزة المجُتمعات Communities بالانضمام إلى موضوع مُحدد لمناقشته مع بقية أعضاء المُجتمع نفسه. بينما تسمح ميّزة المُختارات Collections بالاشتراك ببعض المواضيع والاهتمامات لتظهر جميع المُشاركات التي تُنشر والمتعلقة بنفس الموضوع.
وتمتلك شبكة جوجل بلس على الورق أكثر من ملياري مُستخدم، لأن كل شخص يمتلك حساب جوجل، يمتلك عمليًا حسابًا في جوجل بلس. إلا أن عدد المُستخدمين الفعلي وصل إلى 500 ألف تقريبًا حسبما أعلنت شركة Stone Temple في شهر أبريل من العام الجاري.
وسيصل التحديث الجديد إلى تطبيقات جوجل بلس للأجهزة الذكية أيضًا، وبالتالي سوف يُركّز التصميم الجديد على تحويل الشبكة إلى مكان لمتابعة اهتمامات المُستخدم، على عكس فيس بوك التي تعتمد التفاعل بين الأصدقاء بشكل كبير. يُذكر أن ميّزة المُختارات Collections بدأت بالوصول إلى جوجل بلس في شهر مايو من العام الجاري، وهي ميزة مشابهة لميزة إنشاء لوح بالمفضلات الموجودة على شبكة بينترست Pinterest.

المصدر: المال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تستعد لإطلاق التصميم الجديد لشبكة جوجل بلس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97538

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة