الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › تقرير جديد يقترح مواجهة شركة آبل لبعض المشاكل مع عملية إنتاج iPad Pro

صورة الخبر: iPad
iPad

لم يمضي على وصول iPad Pro إلى السوق سوى بضعة أسابيع مع العلم بأن شركة آبل أخذت بالتأكيد وقتها لإطلاق هذا الجهاز اللوحي بعد أن تم الكشف عنه لأول مرة قبل بضعة أشهر، والآن يدعي المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo بأن شركة آبل تواجه بعض المشاكل المتعلقة بعملية التصنيع مع الجهاز اللوحي iPad Pro. ويذكر المحلل الصيني بأن شركة آبل تواجه مشكلتين أساسيتين في عملية التصنيع مما قد يؤثر على مبيعات iPad Pro.

ووفقا للمحلل الصيني Ming-Chi Kuo من مؤسسة KGI Securiteis المتخصصة في بحوث السوق، فقد أوضح في مذكرة بحثية موجهة للمستثمرين بأن هناك مشكلتين في عملية إنتاج iPad Pro، المشكلة الأولى تتمثل في عدم قدرة شركة Sharp على إنتاج الشاشات الخاصة بجهاز iPad Pro بالوثيرة السريعة المطلوبة. أما بالنسبة للمشكلة الثانية، فهي تتمثل في القلم الرقمي Apple Pencil والذي يمكن شراؤه بشكل منفصل، ويقول المحلل الصيني بأن عملية إنتاج هذا القلم لا تخلو هي الأخرى من المشاكل، وهذا ما عقد أمور الشركة. ولكن نظرا إلى أنه يتم بيع Apple Pencil بشكل منفصل، فلن يكون له تأثير مباشر على مبيعات iPad Pro.

شركة Sharp هي الموردة الوحيدة لشاشات iPad Pro ولكن من المتوقع أن تشرف شركة سامسونج على هذه المهمة أيضا في المستقبل القريب، مما قد يساعد شركة آبل على قطع شوط طويل للقضاء على مشاكل الإنتاج التي تواجه iPad Pro مع العلم بأن سلسلة التجميع تعمل في النهاية على مكامن الخلل لضمان إستمرار عملية إنتاج القلم الرقمي Apple Pencil من دون أية مشاكل.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يقترح مواجهة شركة آبل لبعض المشاكل مع عملية إنتاج iPad Pro

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80593

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة