الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
صورة الخبر: غوغل تطلق "بلس" بحلة جديدة
غوغل تطلق "بلس" بحلة جديدة

أعلنت شركة غوغل أنها بصدد إطلاق التصميم الجديد لشبكة غوغل بلس الاجتماعية، بعد إعادة هيكلة الشبكة بشكل كامل والتركيز على الميّزات المُستخدمة بكثرة.

وبدأ التصميم الجديد، الذي يُركّز على ميّزتي المُجتمعات والمُختارات، بالظهور لدى بعض المُستخدمين لتجربته، إلا أن الشركة أكّدت أنه سوف يبدأ بالوصول للبقية خلال الأسابيع المقبلة.

وقال Eddie Kessler، أحد مسؤولي شركة غوغل، إن التصميم الجديد بدأ بالوصول إلى بعض المُستخدمين. وأضاف أن الشركة عملت على مُراقبة أكثر الميّزات استخداماً، واستمعت لطلبات مُستخدميها لتوفير ما يرغبون به في التصميم الجديد.

وتسمح ميّزة المجُتمعات Communities بالانضمام إلى موضوع مُحدد لمناقشته مع بقية أعضاء المُجتمع نفسه. بينما تسمح ميّزة المُختارات Collections بالاشتراك ببعض المواضيع والاهتمامات لتظهر جميع المُشاركات التي تُنشر والمتعلقة بنفس الموضوع.

وتمتلك شبكة جوجل بلس على الورق أكثر من ملياري مُستخدم، لأن كل شخص يمتلك حساب غوغل، يمتلك عملياً حساباً في غوغل بلس. إلا أن عدد المُستخدمين الفعلي وصل إلى 500 ألف تقريباً، حسبما أعلنت شركة Stone Temple في شهر أبريل (نيسان) من العام الجاري.

وسيصل التحديث الجديد إلى تطبيقات غوغل بلس للأجهزة الذكية أيضاً، وبالتالي سوف يُركّز التصميم الجديد على تحويل الشبكة إلى مكان لمتابعة اهتمامات المُستخدم، على عكس فيس بوك التي تعتمد التفاعل بين الأصدقاء بشكل كبير.

يُذكر أن ميّزة المُختارات Collections بدأت بالوصول إلى غوغل بلس في شهر مايو (أيار) من العام الجاري، وهي ميزة مشابهة لميزة إنشاء لوح بالمفضلات الموجودة على شبكة بينترست.

المصدر: موقع 24

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غوغل تطلق "بلس" بحلة جديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3500

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة