الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › تطبيق Youtube Music متاح الآن للتحميل على منصتي iOS والاندرويد

صورة الخبر: تطبيق Youtube Music متاح الآن للتحميل على منصتي iOS والاندرويد
تطبيق Youtube Music متاح الآن للتحميل على منصتي iOS والاندرويد

تطبيق Youtube Music الذي أعلنت عنه شركة جوجل في الشهر الماضي جنبا إلى جنب مع خدمة الإشتراك Youtube Red هو متاح الآن للتحميل على متجري iTunes App Store و Google Play Store.

تماما كما يوحي إسمه، فتطبيق Youtube Music يتمحور حول الإستماع إلى الموسيقى المتاحة على موقع اليوتيوب. تم تصميم كل شيء في هذا التطبيق لهذا الغرض، لذلك، على سبيل المثال، نتائج البحث التي ستحصل عليها عندما تبحث عن أغاني البوب ستكون مختلفة عن نتائج البحث التي ستحصل عليها إذا كنت تستخدم تطبيق اليوتيوب.

النافذة الرئيسية في تطبيق Youtube Music تعرض بعض الأغاني المقترحة عليك، والمحطات المخصصة إستنادا إلى ذوقك، في حين يتيح لك التطبيق إكتشاف الفنانين الجدد. وبالإضافة إلى العثور على مقاطع الفيديو، والأغاني، والألبومات، في تطبيق Youtube Music سترى أيضا الأغاني المعدلة ( Remix )، والأغاني المعادة من قبل الأشخاص الأخرين ( Covers )، ومقاطع الفيديو الغنائية التي تضم كلمات الأغاني ( Lyrics )، وبعض اللقطات من الحفلات الموسيقية.

إذا كنت مشترك في خدمة Youtube Red، فسوف تحصل على إمكانية إستخدام خدمة Youtube Music من دون إعلانات. ويمكنك أيضا الإستماع إلى الأغاني عندما لا تكون متصلا بشبكة الإنترنت، والتحويل إلى وضع الصوت فقط إذا أردت ذلك حيث يتم مواصلة تشغيل الأغنية حتى بعد أن تقوم بإطفاء شاشة الهاتف أو عند إستخدام تطبيق آخر. وكما أشرنا سابقا، فتطبيق Youtube Music متاح للتحميل مجانا ويمكنك إستخدامه من دون دفع أية رسوم، على الرغم من أنك لن تستفيد من غالبية الميزات المذكورة آنفا، وفي حالة إذا أردت الإستمتاع بهذه الميزات فينبغي عليك الدفع شهريا مقابلها. عموما، شركة جوجل تقدم لجميع المستخدمين إمكانية تجربة تطبيق Youtube Music بجميع ميزاته لمدة 14 يوما مجانا.

تطبيق Youtube Music لمنصة الأندرويد متاح حاليا للتحميل على متجر Google Play Store إذا كنت في الولايات المتحدة الأمريكية. ولكن إذا كنت في مكان آخر،

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق Youtube Music متاح الآن للتحميل على منصتي iOS والاندرويد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46388

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة