الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › شبكة الفيسبوك تجري بعض التغييرات على سياسة ” الأسماء الحقيقية ” في أعقاب الإنتقادات

صورة الخبر: الفيسبوك
الفيسبوك

أعلنت شبكة الفيسبوك أنها ستقوم بإجراء بعض التغييرات على سياسة ” الأسماء الحقيقية ” والتي تطلب من المستخدمين وضع إسمهم الحقيقي على موقع التواصل الإجتماعي. وجاء هذا الإعلان في أعقاب خطاب مفتوح من الجماعات بما في ذلك مؤسسة Electronic Frontier Foundation و Human Rights Watch و ACLU of California إضافة إلى العديد من الجماعات الأخرى التي أكدت وجود بعض العيوب في سياسة الأسماء الحقيقية التي تطبقها شبكة الفيسبوك.

أولا، أولئك الذين سيطلب منهم تأكيد إسمهم سيحصلون على فرصة لشرح السياق وغيرها من التفاصيل المتعلقة بإختيارهم للإسم، وقد كانت شركة الفيسبوك تطالب فقط بتأكيد الإسم، ولم يكن هناك أي مجال لأي نوع من التفسيرات.

ويهدف التغيير الثاني إلى جعل عملية إعداد التقارير بشأن الأسماء المزيفة أقل إجحافا. وسيطلب الآن من أولئك المستخدمين تقديم المزيد من التفاصيل حول الأشياء التي تدفعهم لإختيار الأسماء المزيفة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التغييرات ستدخل حيز التنفيذ في شهر ديسمبر الجاري.

وبالعودة إلى شهر يوليو الماضي، قالت الوكالة الألمانية لحماية خصوصية المستخدمين بأنه لا يمكن لشبكة الفيسبوك أن تفرض سياسة ” الأسماء الحقيقية ” على مستخدمي شبكتها الإجتماعية، وأيضا لا يمكن أن تطلب منهم تقديم بطاقة هوية رسمية.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شبكة الفيسبوك تجري بعض التغييرات على سياسة ” الأسماء الحقيقية ” في أعقاب الإنتقادات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24200

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة