الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › مايكروسوفت بدأت بإختبار المعالج Snapdragon 820 من أجل هواتفها الذكية الرائدة القادمة

صورة الخبر: مايكروسوفت
مايكروسوفت

ظهرت مؤخرا تقارير جديدة تفيد بأن شركة مايكروسوفت بدأت منذ الآن التخطيط لخلفي Lumia 950 و Lumia 950 XL واللذان من المتوقع أن يتم إصدارهما في الربع الثالث من العام المقبل. وفي الحقيقة، نحن لا نعلم الكثير من الأشياء حول خلفي Lumia 950 و Lumia 950 XL ولكن ظهرت اليوم شائعات جديدة تفيد بأن شركة مايكروسوفت تقوم حاليا بإختبار هذين الهاتفين اللذان سيأتيان بطبيعة الحال مع نظام Windows 10 Mobile مع المعالج Snapdragon 820.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تصنيع المعالج Snapdragon 820 بإستخدام 14 نانومتر، كما أنه سيضم أربعة أنوية Kryo ومعالج رسوميات من طراز Adreno 530. وينبغي الإشارة إلى أن معالج Adreno 530 يعد أسرع بنحو 40% من معالج الرسوميات Adreno 430 الموجود حاليا في المعالج Snapdragon 810. ومن أجل الحفاظ على درجة حرارة المعالج Snapdragon 820 منخفضة إلى أقصى حد ممكن، فمن المتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت بإستخدام نفس تكنولوجيات التبريد التي إستخدمتها في الهاتفين Lumia 950 و Lumia 950 XL.

ومن ناحية أخرى، فقد ظهرت اليوم شائعات جديدة حول الهاتف Surface Phone. ووفقا لهذه الشائعات، فيبدو أن هذا الهاتف سيكون أكثر تركيزات على الإنتاجية، وليس على المواصفات. وسيتم تسويق هذا الهاتف للشركات، ويقال بأنه سيدعم تطبيقات Win32 كما أنه سيوفر تكنولوجيا Continuum محسنة.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت بدأت بإختبار المعالج Snapdragon 820 من أجل هواتفها الذكية الرائدة القادمة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30931

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة