الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › آبل تفتتح أول متاجرها بالمنطقة العربية

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت شركة آبل، أنها ستفتتح أول متجرين لها في المنطقة العربية يوم 29 أكتوبر الجاري بإمارتي دبي وأبو ظبي، مع تسريبات بأن أحدهما سيكون أكبر متاجرها في العالم.

وتعتزم الشركة الأمريكية افتتاح متجري دبي وأبو ظبي في اليوم نفسه، إذ سيفتتح متجر دبي في "مول الإمارات" في تمام الساعة الرابعة مساء، بينما يفتتح متجر أبو ظبي في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي في "مول ياس" بجزيرة ياس في أبو ظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت تقارير أشارت في أغسطس إلى أن آبل تقترب من افتتاح أول متجر لها بالمنطقة العربية في دولة الإمارات بعد أن منحت إعفاء من قوانين الملكية الأجنبية في البلاد.

وأَشيع منذ مدة طويلة أن آبل تعتزم أن يكون لها حضور في منطقة الشرق الأوسط من خلال إطلاق أول متجر لها في الإمارات، خاصة بعد تقارير بأن الرئيس التنفيذي للشركة, تيم كوك، زار إمارتي دبي وأبو ظبي في فبراير 2014 للهدف ذاته.

لكن على ما يبدو أن افتتاح المتجرين تأجل لأسباب قانونية، مما جعل تركيا تسبق باحتضان أول متجر لآبل في المنطقة وذلك في مدينة إسطنبول في أبريل الماضي.

وإذا صحت التسريبات بشأن مساحة متجر آبل في دبي بأنها تبلغ خمسين ألف قدم مربع، فإنه سيكون أكبر متجر للشركة في العالم، وأكبر بنسبة 25% من متجر "كوفنت غاردن" ذي الثلاثة طوابق في لندن، والذي كان أكبر متاجر آبل في العالم بمساحة أربعين ألف قدم مربع.

المصدر: المال

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تفتتح أول متاجرها بالمنطقة العربية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11780

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة