الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › مايكروسوفت تحاول إستمالة مستخدمي المتصفحات الأخرى للمتصفح Microsoft Edge

صورة الخبر: مايكروسوفت
مايكروسوفت

Microsoft Edge هو المتصفح الجديد الذي يأتي مسبقا مع نظام الويندوز 10. وهو متصفح رائع إذا قمت بإستخدامه بالفعل. ولكن يبدو أن شركة مايكروسوفت تريد جلب المزيد من المستخدمين لمتصفحها الجديد بحيث تم رصد شركة مايكروسوفت تحاول أن تدفع المستخدمين لعدم تحميل المتصفحات المنافسة عن طريق تنبيهات يتم عرضها في نتائج البحث على محرك البحث Bing.

كما ترون في الصورة أدناه، فيبدو أنه في حالة إذا كنت تبحث عن المتصفح Google Chrome بإستخدام محرك البحث Bing على المتصفح Microsoft Edge، فسوف تحصل على الرسالة أدناه والتي تخبرك في الأساس بأن شركة مايكروسوفت توصيك بأفضلية إستخدام المتصفح Microsoft Edge إذا كنت تستخدم نظام الويندوز 10.

الرسالة نفسها تظهر إذا كنت تبحث عن المتصفح Mozilla Firefox. وإذا قمت بالضغط على عبارة ” تعرف على السبب ” سيتم أخذك إلى الموقع الرسمي للمتصفح Microsoft Edge والذي يشيد بالخصائص والميزات التي يأتي بها هذا المتصفح الجديد. ومع ذلك، يبدو أن هذه الرسالة تظهر فقط في حالة إذا كان المستخدم يبحث عن المتصفحين Google Chrome و Mozilla Firefox. وعند البحث عن المتصفح Opera لا تظهر هذه الرسالة.

هذه الرسالة قد تكون مقتصرة على بعض الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية، لأن عملية البحث عن المتصفح Google Chrome أو Mozilla Firefox لا تسفر عن هذه الرسالة. عموما، هذه الرسالة لا تغزو المستخدمين كما أنها غير مزعجة، ولكن كما قلنا سابقا، فقد أثبت Microsoft Edge بأن متصفح جيد للغاية. وفي حالة إذا لم تستخدم هذا المتصفح من قبل على نظام الويندوز 10، فنحن نوصيك بتجربة هذا المتصفح ونحن على يقين بأنه سيعجبك.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تحاول إستمالة مستخدمي المتصفحات الأخرى للمتصفح Microsoft Edge

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62014

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة