الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › مايكروسوفت تطلق حزمة "أوفيس 2016" لحواسيب ماك بالإمارات

صورة الخبر: مايكروسوفت
مايكروسوفت

أعلنت شركة "مايكروسوفت" عن توافر النسخة النهائية من حزمة "أوفيس 2016" لأجهزة "ماك Mac " في الإمارات العربية المتحدة كجزء من جهودها لجعل برامجها متاحة على جميع الأجهزة والمنصات.
وأوضحت الشركة أن حزمة تطبيقات "أوفيس 2016" المكتبية لحواسيب ماك متاحة حالياً في 139 دولة وبـ19 لغة ستكون من ضمنها اللغة العربية في وقت لاحق هذا العام. كما يمكن لمشتركي حزمة "أوفيس 365 السحابية" الحصول على النسخة النهائية من "أوفيس 2016" فوراً.
ووفقاً لـ"مايكروسوفت"، تأتي تطبيقات "أوفيس 2016" بتحديثات كبيرة تستند إلى أكثر من 100,000 تعليق ورد فعل من المستخدمين منذ انطلاقها في مارس، وتضم هذه التحديثات تحسينات في الأداء والاستقرار، إضافة إلى الإصدارات الجديدة من وورد، وإكسل، وباور بوينت.
وأوضحت الشركة أن التحديثات الجديدة تشمل عدة تحسينات، مثل عرض ملء الشاشة والإيماءات المتعددة، ومع الدعم الكامل لتجربة عرض شبكية العين، أكدت "مايكروسوفت" أن وثائق أوفيس تبدو أكثر وضوحاً وأكثر حيوية من أي وقت مضى.
وأضافت الشركة أنه بإمكان المستخدم الحصول بسرعة على الوثائق التي تم استخدامها حديثاً على الأجهزة الأخرى والعمل عليها من حيث توقفت، لأن "أوفيس 2016" لحواسيب ماك متصل سحابياً، كما أن أدوات المشاركة تجعل من السهل على المستخدم دعوة زملائه للعمل على أي وثيقة معاً.
وأكدت "مايكروسوفت" أن "أوفيس 2016" لماك يقدم توافقاً مع أوفيس على أجهزة الحاسوب، والحواسيب اللوحية، والهواتف الذكية، والويب، وبالتالي تبديد أي مخاوف بشأن فقدان المحتوى أو الشكل.

المصدر: alarabiya

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تطلق حزمة "أوفيس 2016" لحواسيب ماك بالإمارات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90910

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة