الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › توجه كويتى لحجب مكالمات”واتس آب”

صورة الخبر: ”واتس آب
”واتس آب

تدرس الحكومة الكويتية إمكانية حجب مكالمات”الواتس اب”في إجراء أمني وقائي مماثل لما اتخذته دول خليجية كالسعودية والإمارات وعدد آخر من الدول العربية.

وقالت صحيفة”الراى”الكويتية فى عددها الصادر صباح اليوم السبت نقلا عن مصدر حكومي مطلع إن وزارتي الداخلية والمواصلات تعملان بالتنسيق مع بعضهما البعض بما يؤمن اتخاذ الإجراءات التقنية والأمنية ولا يؤثر في الوقت نفسه على المستخدمين،مشيرة إلى أن لجنة مختصة ستضع تقريرا مفصلا في هذا الإطار لعرضه على مجلس الوزراء واتخاذ القرار في شأنه.

وعلى الصعيد نفسه أشار مصدر مطلع إلى أن صعوبات عدة تواجه إمكانية حجب برامج المكالمات عبر الإنترنت مثل(فايبر)و(تانغو),بسبب كثرة التطبيقات التي تقدم مثل هذه الخدمات بشكل مجاني,مبينا في الوقت نفسه أن الجهات المختصة تدرس جميع الجوانب المتعلقة بهذا الموضوع لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

وأوضح المصدر أن الجهات المعنية ستستعين بالتجارب الخليجية المماثلة في التعامل مع هذه التطبيقات ،خصوصا في السعودية التي سبق لها منذ فترة طويلة أن حجبت إمكانية استخدام تطبيق(فايبر)في المملكة،كما لم تفسح المجال هي والإمارات ودول أخرى في إمكانية استخدام مكالمات(واتس اب).

المصدر: اخبار مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توجه كويتى لحجب مكالمات”واتس آب”

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87638

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة