الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › إختيارات آبل.. تطبيق Dictionary المجاني لترجمة 30 لغة وتعلم الانجليزية

صورة الخبر: إختيارات آبل.. تطبيق Dictionary المجاني لترجمة 30 لغة وتعلم الانجليزية
إختيارات آبل.. تطبيق Dictionary المجاني لترجمة 30 لغة وتعلم الانجليزية

نبدأ مع أول تطبيقات آبل المرشحة للتحميل هذا الاسبوع، وذلك مع تطبيق Dictionary.com، والذي يأتي ضمن قائمة تطبيقات الترجمة واللغات، وتعلمها أيضا.

التطبيق يقدم الترجمة من والى 30 لغة ومنها اللغة العربية لأكثر من 2 مليون كلمة وتعريفها، والكلمات القريبة من المعنى وقد تؤدي نفس المغزى، بالاضافة الى نطق الكلمات لمعرفة النطق الصحيح للكلمة، فقط ستختار اللغة التي تنتمى لها الكلمة، واللغة التى تريد الترجمة لها، كما ستجد إمكانية البحث عن الكلمات من خلال البحث الصوتي.

التطبيق له جانب تعليمي، من خلال إختياره لكلمة واحدة باللغة الانجليزية يوميا، ويُركز عليها، ويقدمها لك بالصوت لتتعلمها، لتحصل على حصيلة جيدة من الكلمات الجديدة، بالاضافة الى أكثر من 800 مقال عن اللغات وتعلمها، وحقائق طريفة عنها، أو كيفية الترجمة الافضل، كذلك ترجمة كلمة شعبية وتتردد كثيرا في كافة لغات العالم.

التطبيق يقدم ميزة عدم نسيان الكلمات التي تعلمتها أو بحث عنها، حيث يقدمها لك في سجل البحث، أو يمكنك حفظ الكلمات في قائمة الكلمات المفضلة، كما يسهل التطبيق تعلم اللغة الانجليزية وإتقانها لمن يريد التقدم لإمتحانات الـ EFL والـ ESL، هذا بالاضافة الى قسم إختبارات الكلمات. كما يحمل التطبيق بعض المميزات الأخرى الا أنها بقيمة مدفوعة.

المصدر: اخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إختيارات آبل.. تطبيق Dictionary المجاني لترجمة 30 لغة وتعلم الانجليزية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18108

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة