الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › سونى توفر خدمة الالعاب السحابية لبلاى ستيشن 3 والموديلات الأقدم

صورة الخبر: سوني
سوني

اوفت شركة سونى بوعدها بجلب خدمة الألعاب السحابية لمستخدمى اجهزة بلاي ستيشن 3 وذلك بعد أربعة أشهر من توفير خدمة تحميل الالعاب السحابية لمستخدمى جهاز بلاى ستيشن 4.

وقد اصبح الاشتراك وخدمة التأجير متاح على وحدات سوني القديمة بدا من يوم 12 مايو المقبل وسوف توفر الشركة نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام لمستخدميها الذين لم يشتركوا بعد بالخدمة.

اما أولئك الذين اشتراكوا بالخدمة فسيتمكنون من النفاذ الى أكثر من 100 لعبة من العاب بلاى ستيشن 3 بما في ذلك لعبة Batman Arkham City،ولعبة Saints Row IV،ولعبة Final Fantasy XIII.

كانت الخدمة قد اطلقت فى بداية العام لمستخدمى بلاى ستيشن 4 وذلك بعد ثلاث سنوات من دفع سوني نحو 380 مليون دولار لشركة Gaikai المتخصصة فى تطوير وتحميل العاب الفيديو للمساعدة في تطويرهذه التكنولوجيا و الهيمنة عليها.

واشار بيان من الشركة الى ان الخدمة اصبحت ايضا متوفرة لمستخدمى بلاي ستيشن فيتا Vita،بلاي ستيشن TV،وبعض اجهزة سونى من التلفزيونات ومشغلات بلو راي.

وهناك اتفاق مع شركة سامسونج أيضا للاستفادة من الخدمة و الوصول لها على بعض أجهزة التلفاز الذكية المختارة التى ستبدا تصنعها الشركة الكورية هذا العام.

يذكر ان”بلاي ستيشن”تتيح الآن الوصول إلى مكتبتها بسعر شهري قدره 19.99 دولار ويسمح أيضا للمستخدمين بتأجير ألعاب محددة من قائمة أوسع بانظام الدفع مرة واحدة.

المصدر: اخبار مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سونى توفر خدمة الالعاب السحابية لبلاى ستيشن 3 والموديلات الأقدم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73290

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة