الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › «RedPhone» تطبيق جديد للمكالمات المجانية المشفرة

صورة الخبر: جوجل
جوجل

طرح متجر تطبيقات الشركة الأمريكية "جوجل" تطبيقا جديدا للمكالمات المجانية المشفرة، يحمل اسم RedPhone، والذي يقدم خدمة أو أداة تشفير محادثاتك الصوتية مع أصدقائك، كما يوفر التطبيق مجموعة أخرى من المميزات والأدوات التي بدورها ستجذبك إليه، وتجعله أحد تطبيقاتك المفضلة.

وحسب وصف التطبيق في المتجر، فإنه يُمكّنك من التواصل مع الأصدقاء بجميع أنحاء العالم بسهولة، وخدمة تشفير مكالماتك من البداية إلى النهاية "end-to-end"، علاوةً على تأمين محادثاتك الخاصة بحيث لا أحد يمكنه التجسس والاستماع إليك، وهنا يقصد “الطرف الثالث”.

تطبيق RedPhone يحافظ على خصوصية المستخدم، وذلك عبر آلية التسجيل فهو لا يتطلب أي حساب بريد إلكتروني، فقط يطلب منك رقم هاتفك الشخصي وبعد ذلك تصلك رسالة نصية تحمل كود التفعيل للتأكيد على ملكيتك للرقم، وعند رغبتك في إجراء محادثة مع شخص، ما عليك سوى الاختيار ما بين الأرقام وإجراء المحادثة، وبطبيعة الحال التطبيق مثبت على كلا الجهازين.

التطبيق غير مقتصر على الاتصال بمستخدمي الأندرويد فقط، فباستطاعة مستخدم وحامل الآيفون إجراء واستقبال المحادثات عبر الربط بين تطبيقي RedPhone وSignal، كل ما عليك فعله هو كتابة رقم صديقك الذي يحمل الآيفون وإجراء المحادثة، وإن لم يكن تطبيق Signal مثبتا على آيفون صديقك، ستصله رسالة بضرورة تثبيت التطبيق للاستفادة منه.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «RedPhone» تطبيق جديد للمكالمات المجانية المشفرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12030

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة