الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › WhatsApp تعمل على دمج Google Drive في تطبيقها لإستعادة الرسائل والملفات

صورة الخبر: WhatsApp
WhatsApp

بينما ينتظر العديد من المستخدمين تفعيل ميزة المكالمات الصوتية على تطبيق WhatsApp الخاص بهم، فيبدو أن المطورين في شركة WhatsApp يعملون على حل مشكلة أخرى والتي تتمثل في إزالة المحادثات السابقة في كل مرة يقوم فيها المستخدم بإلغاء تثبيت WhatsApp أو تغيير الجهاز أو إعادته إلى حالة المصنع.

شركة WhatsApp تعمل الآن على إصلاح هذه المشكلة من خلال دمج خدمة التخزين السحابية Google Drive مع تطبيق WhatsApp للسماح بالنسخ الإحتياطي للمحادثات والملفات التي مشاركتها على التطبيق. وعلى منتدى WhatsApp Translate تم إدراج عدد من الجمل لترجمتها والتي تخص ميزة إعداد خدمة Google Drive لإجراء النسخ الإحتياطي للرسائل والملفات.

وإستنادا إلى الجمل المرغوب ترجمتها، فيبدو أنه سيتم إستخدام Google Drive كخيار للنسخ الإحيتاطي للرسائل والملفات. وبالطبع، سيتوجب على المستخدمين إعطاء الصلاحيات لخدمة Google Drive للقيام بمهمة النسخ الإحتياطي للبيانات. وهذا يعني، أنه لن يكون هناك ما يدعو للقلق حول فقدان المحادثات السابقة في كل مرة تقوم فيها بإعادة الهاتف إلى حالة المصنع أو في كل مرة تقوم فيها بتغيير الجهاز عندما تكون هذه الميزة متاحة للجميع.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على WhatsApp تعمل على دمج Google Drive في تطبيقها لإستعادة الرسائل والملفات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68664

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة